أخبار البترول

شركة غازتك تحصل على شهادة الأيزو في السلامة و الصحة المهنية

شهادة الأيزو من أهم الشهادات العالمية لمراجعة النظم البيئية

حصلت شركة غازتك على شهادة الأيزو «45001:2018» في إدارة السلامة و الصحة المهنية بالإضافة إلى تجديد شهادة الأيزو «14001:2015» في مجال نظام إدارة البيئة.

يأتي ذلك في إطار جهود شركة غازتك المتواصلة للالتزام بتطبيق معايير السلامة و الصحة المهنية و إدارة البيئة في جميع عمليات التشغيل و الإدارة.

“رئيس شركة غازتك” : الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا لمعايير السلامة و الصحة المهنية و حماية البيئة و الجودة

ذكر المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة غازتك أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا لمعايير السلامة و الصحة المهنية و حماية البيئة و الجودة في جميع عمليات التشغيل .

و أضاف “فرحات” أن تلك الإجراءات تأتي ضمن استراتيجية وزارة البترول و الثروة المعدنية بضرورة تطبيق أعلى المعايير العالمية الخاصة بالسلامة و الأمان بجميع مراحل صناعة البترول و الغاز.

“فرحات” : شركة غازتك تهدف إلى تطوير العمل بكافة الإدارات و مواكبة التطورات في كافة المجالات

كما أضاف أن شركة غازتك تهدف إلى تطوير العمل بكافة الإدارات و مواكبة التطورات في كافة المجالات لتقديم خدمات متميزة للعملاء مع مراعاة الاشتراطات و المعايير الدولية للسلامة و الصحة المهنية و حماية البيئة و الجودة.

و تعد شهادة الأيزو من أهم الشهادات العالمية لمراجعة النظم البيئية و التي تقوم على التأكد من تطابق كافة الاشتراطات الدولية و استيفاء معايير السلامة و الصحة المهنية المطلوبة في عمليات التشغيل.

“غازتك” أولى شركات غاز السيارات في مصر الحاصلة على شهادة الأيزو في نظام إدارة السلامة و الصحة المهنية 

هذا و قد حصلت الشركة سابقا على شهادة الأيزو 9001 كما تعد شركة غازتك أولى شركات غاز السيارات في مصر الحاصلة على شهادة الأيزو «45001:2018» في نظام إدارة السلامة و الصحة المهنية.

كما تعد الشركة إحدى الشركات التابعة إلى وزارة البترول و الثروة المعدنية و التي تعمل في مجال تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي بدلا من البنزين حيث تمتلك العديد من المحطات المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.

و قالت الشركة في وقت سابق أنها استطاعت تحويل 5 ألاف سيارة خلال شهرين فقط و هذا وفق سعيها لتحويل أكبر عدد ممكن من السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

مصدر الخبر :  الصفحة الرسمية لشركة غازتك

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى