أخبار البترولأخبار تهمك

” كارجاس ” تقدم عروض جديدة للمواطنين الراغبين فى تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي

أعلنت شركة الغاز الطبيعي للسيارات ” كارجاس ” عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عن استمرار تقديم العروض المُيسرة للمواطنين الراغبين في تحويل سياراتهم للعمل بـ الغاز الطبيعي.

و أعلنت كارجاس عن استمرار عروض (زيرو فائدة لمدة سنتين) ، بالإضافة إلى عروض آخرى للكاش و التقسيط للمواطنين الراغبين في تحويل سياراتهم للعمل بـ الغاز الطبيعي.

و نوهت الشركة أنه في حال التحويل إلى الغاز الطبيعي سيستفيد المواطن بتوفير يصل إلى 50%.

خطوات تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي بشركة كارجاس

الخطوة الأولى : التواصل مع خدمة عملاء كارجاس لتحويل السيارات للعمل بالغاز عن طريق إرسال رسالة واتس آب على رقم واتس آب التالي : 0119906636 , أو على اللينك التالي (لينك مباشر واتس آب) : إضغط هنا

• لابد أن تشمل الرسالة نوع السيارة وأقرب مركز خدمة من المراكز التالية (ألماظة / مصدق / شبرا / مدينة نصر / عمرانية / وادى حوف / أكتوبر / بنها / المنصورة / شبين الكوم / سرس الليان / أشمون / طنطا /  الزقازيق / العاشر من رمضان / دمنهور / الإسكندرية / دمياط / بورسعيد / العريش / الإسماعيلية / السويس/ بنى سويف / الفيوم / المنيا / سوهاج / الغردقة / قنا / الأقصر / أسوان).

• بعد إرسال الرسالة سيتم توضيح سعر الجهاز وتفاصيل كل العروض وعنوان أقرب مركز ، علماً بأن مواعيد الرد على الرسائل يومياً عدا الجمعة من 8 ص حتى 3 م.

الخطوة الثانية : التوجه إلى مركز الخدمة لعمل الفحص الفني المجاني ، وفي حالة عدم وجود أى ملاحظات فنية يتم التوجيه للتعاقد.

ملحوظة : الفحص الفني هام جداً ومجاني وبدون حجز ، وبعد التعاقد يتم تحديد موعد للتحويل ، ويتم التحويل للعملاء بأولوية التعاقد ، ومدة التحويل من 3 الى 5 ساعات

كما أعلنت شركة ” كارجاس ” عن متوسط التوفير السنوي للسيارات التي تستخدم 15 لتر بنزين 92 يومياً وهو مبلغ 3100 جنيه سنوياً ، و ذلك في حالة استخدام منظومة الغاز الطبيعي.

و تعد شركة كارجاس من الشركات الرائدة في تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي في مصر ، حيث تمتلك الشركة جميع الأجهزة التي تناسب السيارات بداية من الكاربراتير حتى جميع أجيال الحقن المتزامن بالاضافة إلى تحويل السيارات التيربو و السيارات الحقن المباشر GDI.

للتواصل مع خدمة عملاء كارجاس الاتصال بالرقم 15844

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة كارجاس

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى