أخبار البترول

” غازتك ” تفتتح محطة شل أوت قرية هايدي بالساحل الشمالي

قامت شركة غازتك بتشغيل محطة شل أوت قرية هايدي بالساحل الشمالي ، ضمن العديد من المحطات الجديدة التي تم إنشاؤها مؤخراً.

عنوان المحطة : الكيلو ٥٧ طريق الساحل الشمالي بجوار قرية هايدي.

و تواصل ” غازتك ” تجهيز و افتتاح محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي كوقود ، و ذلك في إطار توجه الدولة ممثلة في وزارة البترول و الثروة المعدنية ، نحو توفير محطات تموين السيارات التي تعمل بالغاز ، في كافة أنحاء الجمهورية.

كانت شركة ” غازتك “ قد أعلنت عبر صفحتها الرسمية عن تقديم خدمات تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي من خلال 50 مركزاً من مراكز تحويل السيارات المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية كما أشارت إلى أن هذا بالإضافة إلى أكثر من 300 محطة تموين السيارات تابعة للشركة بمختلف محافظات مصر.

• لمعرفة المزيد عن مراكز التحويل – إضغط هنا

و تأسست الشركة المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز ” غازتك ” عام 1996 ، و هي إحدى الشركات الرائدة في مجال إنشاء و تشغيل محطات تموين و مراكز تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي في مصر و الشرق الأوسط .

ومن أهم أنشطة الشركة إنشاء محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي المضغوط ، و تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي ، و تقديم خدمة اختبار الاسطوانات لجميع عملاء الشركات العاملة في مجال الغاز الطبيعي للسيارات في مصر ، و وضع الإطار العام لعوامل الأمان و المواصفات الفنية للأنظمة المرتبطة طبقاً للقواعد و القوانين المصرية.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة غازتك

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى