أخبار البترولأخبار تهمك

” بدر الدين للبترول ” تُنظِّم ندوة دينية عن فضل ليلة القدر

و تكرم الأمهات المثاليات لعام 2024

نظمت شركة ” بدر الدين للبترول ” ندوة دينية عن فضل ليلة القدر ، و ذلك تحت رعاية المهندس أشرف عبد الجواد رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب ، و إشراف السيد / محمد الشعراوى مدير عام الشئون الإدارية ، و بحضور أعضاء مجلس الإدارة و مديري العموم و العاملين بالشركة.

و تأتي الندوة فى إطار إهتمام إدارة ” بدر الدين للبترول ” بتنمية الوعي الديني لدى العاملين بالشركة و مشاركتهم احتفالاتهم الدينية.

حاضر في الندوة فضيلة الشيخ/ رمضان عبد المعز ، و الذي تحدث عن فضل هذه الليلة المباركة التي نستلهم منها كل معانى الخير و البركة و الرحمة ، كما أجاب فضيلته على العديد من تساؤلات العاملين.

و في ختام الندوة تم توزيع جوائز المسابقة الرمضانية على السادة الفائزين.

” بدر الدين للبترول ” تكرم الأمهات المثاليات لعام 2024

على جانبٍ آخر ، قامت شركة بدر الدين للبترول , الأسبوع الماضي , بتكريم خمسة أمهات مثاليات لعام 2024 وهن ؛ الأستاذة/ سامية فرغل (بالمعاش) والسيدة/ صفاء شحاتة والدكتورة/ رانيا الغنام والسيدة/ نها عصمت والسيدة/ منى فاروق ، كما تم تكريم السيدة/ منال حلاوة كأم مثالية من قِبل اللجنة النقابية بشركة بدر الدين للبترول.

وأكد المهندس أشرف عبد الجواد رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب أن هذا الاحتفال فرصة ثمينة لتقديم الشكر والتقدير لكل سيدة وأم مصرية بصفة عامة ولسيدات الشركة بصفة خاصة لدورهن العظيم والفعال فى بناء المجتمع.

ندوة فضل ليلة القدر
ندوة فضل ليلة القدر

بدر الدين للبترول تكرم الأمهات المثاليات لعام 2024
بدر الدين للبترول تكرم الأمهات المثاليات لعام 2024

• مصدر الخبر : بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى