أخبار البترول

بحضور ممثلي أباتشي .. قارون تختتم أول برنامج تدريبي من نوعه للأمن

الإدارة العامة للأمن بقارون تجري أول بيان عملي من نوعه

اختتمت أمس الإدارة العامة للأمن بشركة قارون للبترول البرنامج التدريبي لعناصرها بإجراء بيان عملي هو الأول من نوعه في قطاع البترول.

يأتي ذلك في إطار تطوير الأداء الأمني و تفعيل كفاءة منظومة الأمن الإداري بشركة قارون للبترول من خلال فريق عمل أمنى متكامل متعدد العناصر.

٣ مراحل في موقع شرق بحرية

و تضمن البرنامج التدريبي ثلاث مراحل في موقع شرق بحرية هما :

الأول : إجراءات تفتيش المركبات.

الثاني : الاشتباه في تسلل سيارة مجهولة و دعم عناصر الخفراء البدو التابعين لشركة وادينا في التوجه للسيارة المجهولة و التعامل معها.

الثالث : الاشتباه في جسم غريب على أحد خطوط نقل الخام و إجراءات إقامة كردون عازل.

و تميزت البيانات الثلاثة بالتكامل و التعاون بين عناصر التأمين المختلفة ( قارون – ابيسكو – سينا – أمن و حراسة السلام – خفراء البدو لشركة وادينا ) ، و أظهرت الروح الأمنية العالية لدى الأفراد.

و بعد إنتهاء البيانات العملية أثنى ممثلي شركة أباتشي ” الشريك الأجنبي ” على ما شاهدوه من تطوير في أساليب التدريب و فعاليتها و خصوصاً العمل كفريق متكامل ، و وجهوا الشكر لقيادات الإدارة العامة للأمن و العاملين بها من مختلف التخصصات ، و كذا توجيه الشكر إلى قيادات شركتي وادينا و السلام للأمن و الحراسة معربين بدورهما عن سعادتهما بهذا المستوى الراقي من التدريب المتكامل و استعدادهما لدعم عناصر شركتيهما بكل ما من شأنه تطوير القدرات.

و عقب انتهاء البيانات التقط المشاركون الصور التذكارية تم عقد جلسة استعراض نقاط القوة والضعف في البيانات وذلك للاستفادة منها في المستقبل.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لإدارة الإعلام بشركة قارون للبترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى