أخبار البترول

” كارجاس “ تفتتح محطة جديدة بـطموه – جيزة

أعلنت شركة الغاز الطبيعي للسيارات ” كارجاس ” عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عن تشغيل محطة جديدة للشركة ” محطة موبيل ( طموه – الحوامدية – بمحافظة الجيزة ) بو ذلك ضمن العديد من المحطات الجديدة التي تم إنشاؤها مؤخراً .

و تواصل ”  كارجاس ” تجهيز و افتتاح محطات تموين السيارات بالغاز الغاز الطبيعي كوقود ، و ذلك في إطار توجه الدولة ممثلة في وزارة البترول و الثروة المعدنية ، نحو توفير محطات تموين السيارات التي تعمل بالغاز ، في كافة أنحاء الجمهورية و التي تأتي محطة المعادي ضمنها .

جدير بالذكر أن شركة الغاز الطبيعي للسيارات ”  كارجاس ”   ‏هي إحدى شركات قطاع البترول المصري, و التي تأسست عام 1995 لكي تعمل في مجال تحويل وتموين السيارات بمختلف أنواعها للعمل بالغاز الطبيعي  كوقود إضافي للسيارات، و هي أول شركة في مصر و الشرق الأوسط و أفريقيا في هذا المجال و تقوم الشركة أيضا بإجراء الصيانة اللازمة للسيارات المحولة مع توفير قطع الغيار لها، و تعتبر ايضا موزع معتمد للزيوت من قبل شركة BP العالمية (فيسكو) كما تقوم أيضاً بتسويق منتجات خاصة بالشركة تحت مسمى زيوت Prime .

وتسعى شركة كارجاس للتوسع في إنشاء محطات الوقود التي تعمل بالغاز الطبيعي بدلا من السولار و البنزين.

و تملك الشركة خطة طموحة لإنشاء من 350 إلى 400 محطة تقدم خدمة الغاز الطبيعي خلال العام الجاري 2021 بجانب العمل في نفس الوقت على تحويل السيارات للعمل بالبنزين دون إلغاء دورة العمل بالبنزين لتعمل السيارة بنوعي الوقود و يمكن للشخص التنقل بينهما و هذا ينطبق على السيارات القديمة و السيارات الحديثة الفارهة.

كما أن الشركة لديها منظومة متكاملة لتحويل عمل الموتور من السولار إلى الغاز دون إجبار تحويله إلى العمل بالبنزين مع تحقيق وفرة تقترب من 7000 جنيه شهريا للمواطن.

محطة كارجاس الجديدة بطموة بالجيزة
محطة كارجاس الجديدة بطموة بالجيزة
مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة كارجاس – إدارة الإعلام
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى