أخبار البترول

” نقابة البترول ” تكرم المهندس ” محمد شعبان ” رئيس مصر للبترول لبلوغه السن القانوني للتقاعد

كرمت النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر ، والأستاذ أحمد السروجي الأمين العام للنقابة العامة ، المهندس محمد شعبان رئيس شركة مصر للبترول ، بمناسبة الوصول إلى سن الكمال الوظيفي.

جاء ذلك خلال احتفالية أقامتها شركة مصر للبترول ، بحضور الدكتور نائل درويش رئيس شركة جنوب الوادي القابضة للبترول و المهندس أيمن نجيب رئيس شركة التعاون للبترول و المحاسب عادل عياد نائب جنوب الوادي القابضة للبترول للشئون المالية و المحاسب مصطفى السيد رئيس شركة السهام البترولية و السيد ناصر شومان رئيس شركة النيل لتسويق البترول و المهندس محمد سعد رئيس شركة بتروناس.

كما حضل الحفل مساعدي رئيس الشركة و مديروا عموم الإدارات و المناطق و رئيس النقابة العامة للشركة و عدداً من العاملين بالشركة.

و أشاد الحضور خلال كلماتهم التي ألقوها بالحفل بالتعامل المشرف مع المهندس محمد شعبان طوال السنوات السابقة والتي كان فيها خير قيادة و زميل ، مشيدين بما قدمه ” شعبان ” من مثلاً يحتذى به في التفانِ و الإخلاص في العمل و التعاون الكامل مع جميع العاملين.

من جانبهم أكَّد قيادات شركة مصر للبترول خلال كلماتهم أن الفترة القصيرة الماضية منذ تولي ” شعبان ” رئاسة الشركة أثبت أنه أهل للنجاح و الثقة و أن كلمات التقدير و الثناء الصادرة من الحاضرين على اختلاف وظائفهم و درجاتهم الوظيفية إنما تمثل وسام الفخر و الإشادة و دليل واضح على النجاح و التميز ، معربين فى الوقت نفسه عن خالص أمنياتهم لسيادته بالمزيد من التوفيق و النجاح خلال الفترة القادمة.

و قد قُدِّم درع تكريم نقابة البترول نيابةً عن رئيس النقابة السيد أحمد السروجي الأمين العام لنقابة البترول و القائم بأعمال رئيس النقابة.

تكريم نقابة البترول للمهندس محمد شعبان
تكريم نقابة البترول للمهندس محمد شعبان

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للنقابة العامة للعاملين بالبترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى