أخبار البترول

” تاون جاس ” تستقبل وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

تاون جاس تحقق نسبة 100% استجابة في تلقي الشكاوى و حلها

استقبلت شركة تاون جاس وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ، و ذلك فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و في إطار حرص المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية على تفعيل البرامج الخدمية المقدمة للمواطنين ، و تذليل أية صعوبات في هذا الشأن ، و تحت رعاية الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية برئاسة مجلس الوزراء .

و في إطار المتابعة المستمرة لمستوى تقديم الخدمة للعملاء و تحسينها من خلال تذليل كافة العقبات، حيث استقبل اليوم المهندس محمد فتحي رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لشركة تاون جاس و فد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمقر الشركة و تم عقد لقاء مع المهندس كرم خليفة مدير إدارة المتابعة للجهات الحكومية بالمنظومة الموحدة للشكاوى ، برئاسة مجلس الوزراء و بحضور الاستاذ محمد ثروت مسئول بوابة الشكاوى بوزارة البترول و الثروة المعدنية.

و خلال اللقاء استعرضت الشركة كافة الاجراءات التي تتخذ فى هذا الشأن و أيضاً توفير كافة الامكانيات التى تساعد على التعامل مع شكاوى السادة عملاء الغاز الطبيعي في اسرع وقت ممكن من خلال الاطقم المدربة على ذلك.

كما تم عمل زيارة ميدانية لمنظومة خدمة العملاء الرقمية الجديدة DCS و أيضاً خدمة العملاء المتنقلة و دراسة ربطها بمنظومة الشكاوى و التي سوف تساهم بشكل كبير فى تسهيل و سرعة اجراءات خدمة العملاء .

100 % استجابة في تلقي الشكاوى و حلها

و في نهاية اللقاء أثنى الوفد على الاداء المتميز لشركة تاون جاس في تلقي الاستفسارات و الشكاوى و رصدها حيث بلغ معدل الاستجابة بنسبة انجاز 100% من الشكاوى.

استقبال تاون جاس لوفد منظومة الشكاوى الحكومية
استقبال تاون جاس لوفد منظومة الشكاوى الحكومية

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لوزارة البترول و الثروة المعدنية

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى