أخبار البترولايجبس2022EGYPS 2022ايجيبسإيجبس

الدكتور وسيم وهدان في استقبال زوار جناح ” بتروتريد ” في ” إيجبس 2022

حرص الدكتور وسيم وهدان رئيس شركة ” بتروتريد ” على التواجد في جناح الشركة المُقام في صالة 3 E40 ، بمؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ( إيجبس 2022  ) الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم.

و يشهد مؤتمر و معرض إيجبس 2022 حضور 26 ألف مشارك و 40 شركة بترول من كبرى الشركات العالمية التي تعمل في مجال البترول و الطاقة و 1900 ممثل لمختلف الشركات و الهيئات العالمية و 450 شركة عارضة و 7 أجنحة دولية و قد خصص المؤتمر جوائز النسخة الخامسة للأبحاث و الابتكارات المتميزة في مجال الطاقة .

و تستعرض الشركة أحدث الأساليب التكنولوجية التي وفرتها الشركة للتيسير على عملائها ، و ذلك ضمن مشروع ” بتروتريد الرقمية ” الذي نفذته الشركة مؤخراً اتساقاً مع برنامج تحديث و تطوير قطاع البترول ، و الذي كان له بالغ الأثر في  تطور نتائج أعمال الشركة و ساهم في زيادة التواصل مع العملاء إلكترونياً .

و تأتي مشاركة بتروتريد المتميزة استكمالا للمشاركات السابقة و التي حظيت بإشادة زائري المعرض الذي يحظى بمشاركة دولية ومحلية واسعة من وزراء البترول والطاقة ورؤساء وقادة الشركات العالمية والمحلية والمنظمات الدولية للبترول والغاز وخبراء الصناعة البترولية، حيث يُعد أكبر وأهم تجمع دولي وإقليمي لصناعة البترول والغاز في منطقتي شمال أفريقيا والبحر المتوسط

 

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى