اجتماعيات

” ربَّاع بتروتريد ” يتأهل لأولمبياد باريس بعد فوزه بالبطولة الأفريقية

استطاع لاعب منتخب مصر الدولي (لرفع الأثقال البارالمبي) و ابن شركة بتروتريد ” محمود صبري ” من إحراز المركز الأول و الحصول ميداليتين ذهبيتين (وزن 72 ك) ببطولة أفريقيا المفتوحة لرفع الأثقال التي أقيمت على صالة حسن مصطفى بالقاهرة في الفترة من 26 حتى 30 أكتوبر الجاري.

و بهذه النتيجة يصعد لاعب منتخب مصر الدولي ” محمود صبري ” إلى أولمبياد باريس 2024 كممثلاً لمنتخب مصر في منافسات رفع الأثقال البارالمبية.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد منح الربَّاع الدَّولي ” محمود صبري “ وسام الرياضة من الطبقة الثانية بعد أن حقق العام الماضي الميدالية الفضية وزن 72 كيلو جرام في رفع ثقل قدره 199 كيلو جرام خلال مشاركته في منافسات دورة الألعاب البارالمبية في العاصمة اليابانية طوكيو .

و يزخر تاريخ ” صبري “ بعددٍ من البطولات والمراكز الدولية المُتقدِّمة ، فقد حصل ” صبري على المركز السادس في بطولة العالم  بالمكسيك 2017  ، و الميدالية البرونزية – ثالت أفريقيا – بالجزائر  في العام نفسه ، كما حصل على الميدالية الفضية في بطولة فزاع الدولية 2019 ، و المركز الخامس في كأس العالم لـ رفع الأثقال ” كازاخستان 2020 ” ، بالإضافة إلى تتويجه في يونيو الماضي بذهبية كأس مصر و حصوله مؤخراً على الميدالية الفضية ببطولة الشركات التي أقيمت الشهر الماضي بمدينة بورسعيد.

محمود صبري
محمود صبري

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى