اجتماعيات

٦ ميداليات لـ ” بتروتريد ” ببطولة الجمهورية للقوة البدنية

نجح فريق القوة البدنية (الكاملة) بشركة بتروتريد في الحصول على 6 ميداليات ( 2 ذهبية – 2 فضية – 2 برونزية ) ببطولة الجمهورية للقوة البدنية 2022 ، التي أقيمت على مدار يومين بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية.

و يتكون الفريق من اللاعبين ( إسلام عبدالله – شريف عبدالحكم – خالد الجزار ) ، إداري الفريق محمود وهدان ، و تنافس الفريق بفئة الأساتذة (Masters) خلال يومي البطولة أمام لاعبين دوليين يمثلون شركات و أندية الجمهورية.

شملت منافسات اليوم الأول رياضة بنش برس ، و اليوم الثاني رياضة ديدليفت ، حقق خلالهما لاعبي الفريق الميداليات التالية :

• كابتن/ إسلام عبدالله (منطقة بلبيس) 2 ميدالية ذهبية 

• كابتن/ شريف عبد الحكم (منطقة حدائق الأهرام) 2 ميدالية فضية 

• كابتن/ خالد الجزار (منطقة العجوزة) 2 ميدالية برونزية

جدير بالذكر أن فريق القوة البدنية بالشركة قد حصل في السنوات الأخيرة على الميداليات الذهبية و الفضية و البرونزية من خلال مشاركته السنوية في بطولة الجمهورية للقوة البدنية.

و يحظى الفريق بدعم كبير من الدكتور وسيم وهدان رئيس الشركة ، و متابعة مستمرة من المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية و المشرف على الأنشطة الاجتماعية و الرياضية ، و الأستاذ محمد فاروق مدير عام العلاقات العامة.

و قد عبر لاعبي فريق الشركة عن شكرهم وتقديرهم لإدارة الشركة على دعمها المستمر و مساندتها القوية لأبنائها من الأبطال الرياضيين.

هذا و قد قام اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، و اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة البدنية بتكريم لاعبي الفريق و تسليم الميداليات ، بحضور عدداً من نواب البرلمان و القيادات الشعبية و التنفيذية بالمحافظة.

و شهدت البطولة تنظيماً مُميزاً برئاسة الكابتن/ عادل بسيوني بطل العالم لكمال الأجسام و رئيس منطقة المنوفية للقوة البدنية.

و يستعد الفريق لخوض تجارب البطولة العربية للقوة البدنية التي تقام في مصر الشهر القادم.

لاعبي القوة البدنية بشركة بتروتريد
لاعبي القوة البدنية بشركة بتروتريد
كابتن/ إسلام عبدالله
كابتن/ إسلام عبدالله
كابتن/ شريف عبدالحكم
كابتن/ شريف عبدالحكم
كابتن/ خالد الجزار
كابتن/ خالد الجزار

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى