اجتماعيات

افتتاح معرض منتجات بتروتريد في شركة تاون جاس

قامت الإدارة العامة للتسويق بشركة ” بتروتريد ” اليوم ، بافتتاح معرض منتجات الشركة في مقر شركة ” تاون جاس – المعادي ” ، و الذي يستمر فعالياته حتى 8 أغسطس القادم.

حضر الافتتاح المهندس محمد فتحي رئيس شركة تاون جاس و عدداً من القيادات و المسئولين بالشركة ، و الأستاذ مصطفى أحمد مدير عام مساعد شؤون المعارض بشركة بتروتريد.

يأتي المعرض ضِمن منظومة قطاع البترول الهادفة إلى تعظيم المنتج المحلي ، و تنفيذاً  لتوجيهات المهندس ” طارق المُلا “ وزير البترول و الثروة المعدنية بضرورة التكامل و التعاون بين شركات ” قطاع البترول “ ، و ما تمتلكه شركة ” بتروتريد “  من خبرة كبيرة في مجال تسويق المُنتجات البترولية.

كما يقام تلبيةً لاحتياجات العاملين بشركة ” تاون جاس (المعادي) ” من المُطهِّرات و المُنظِّفات و أدوات التعقيم و الوقاية الشخصية من الكمامات  و الكحول و غيره ، من منتجات الشركة و الشركات الشقيقة بقطاع البترول.

و يقام المعرض في ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

و تتميز منتجات ” بتروتريد ” بالجودةِ العالية و السعرِ المناسب ، بالإضافة إلى مطابقتها للمواصفات القياسية و الجودة و المعايير  العالمية.

هذا و تواصل إدارة التسويق برئاسة المحاسب باسم الصباغ مساعد رئيس الشركة للشئون التجارية إقامة المعارض بمختلف شركات البترول الشقيقة.

افتتاح معرض منتجات بتروتريد بمقر شركة تاون جاس (المعادي)
افتتاح معرض منتجات بتروتريد بمقر شركة تاون جاس (المعادي)

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى