بروفايل

أحمد القاضي ابن بتروتريد يقود فريق الميني فوتبول بشباب الأمل

تحرص” بترونيوز ” على إلقاء الضوء على العاملين من أصحاب الهوايات والمواهب الشابة في شتى المجالات الرياضية والثقافية والأدبية .

كابتن أحمد محمد عبد العليم وشهرته أحمد القاضي ابن بتروتريد رئيس قسم  بالإدارة الطبيه بالمركزية .

بدأ مشواره الرياضي ضمن ناشئين نادي السكة الحديد موسم ٩٤ وحتى ٩٨ ثم انتقل إلى نادي الزمالك من ٩٩ وحتى ٢٠٠٢ وبعد فترة من الاعتزال عاد للعب موسم ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ في فريق نادي مصر للأسواق الحرة.

 شق  ” القاضي ” طريقه في مجال التدريب في لعبة  الميني فوتبول وهى عبارة عن كرة قدم سداسية و لها اتحاد رسمي منفصل عن اتحاد كرة القدم ـ الجبلاية ـ و اسمه الاتحاد المصرى للميني فوتبول  .

عمل ” القاضي ” مديراً فنياً لفريق الشباب الأول لأكاديمة المعهد الأوليمبي ولعب  في تصفيات منطقة القاهرة وصعد للدوري ممتاز وحصل على المركز الثالث في أول موسم من الدوري.

ثم كوَّن القاضي فريق سيدات باسم مركز شباب الأمل بالقصرين بالزوايه الحمراء ولعب بتصفيات نهاية موسم ٢٠٢٠ /٢٠٢١ وصعد للدوري الممتاز الموسم الحالي ويعتبر أول موسم للسيدات وتم اختيار ٦  لاعبات من الفريق ليمثلن منتخب مصر للسيدات تحت ٢٣ سنة والذي حصل علي رابع عالم في أوكرانيا في شهر أغسطس الماضي .

 أقيمت أول مباراة لافتتاح دوري الكرة النسائية للميني فوتبول منذ أسبوعين و أذيعت المباراة على الهواء مباشرةً و كان القاضي مشاركاً فيها بفريقه الصاعد.

 وحضر الافتتاح رئيس الاتحاد استاذ أحمد سمير سليمان والكابتن فكري صالح مدرب حراس مرمى منتخب مصر.

الكابتن أحمد القاضي مع فريقه
الكابتن أحمد القاضي مع فريقه
الكابتن أحمد القاضي مع رئيس اتحاد الميني فوتبول ومدرب حراس المرمى للمنتخب
الكابتن أحمد القاضي مع رئيس اتحاد الميني فوتبول ومدرب حراس المرمى للمنتخب
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى