بطولة الشركات

” وزير الرياضة ” و ” محافظ بورسعيد ” يشهدان حفل ختام بطولة الجمهورية للشركات

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب ، مساء اليوم الأحد ، ختام فعاليات بطولة الجمهورية للشركات في نسختها رقم 56 ، و التي استضفتها المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد.

و أقيمت البطولة تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و شملت مسابقات متنوعة تصل لـ 137 مسابقة بمشاركة 21 ألف مشارك من 315 شركة من مختلف قطاعات و محافظات الجمهورية.

و وجه وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى جميع الرياضيين الذين شاركوا بالبطولة على المستوى التنافسي الذى قدموه خلال مراحل البطولة المختلفة و كذا الفائزين بالمراكز الأولى فى الألعاب التى تضمنتها ، مشيراً أن البطولة خلقت رواجاً رياضياً على مدار أيام تنفيذها بالمحافظة الباسلة.

و تابع الدكتور أشرف صبحي إلى دعم الوزارة لبطولة الجمهورية للشركات والتي تأتي ضمن سياسة الوزارة في نشر ثقافة الممارسة الرياضية بين المواطنين و العاملين بالشركات و مؤسسات القطاع الخاص بما ينعكس بالإيجاب على تطوير الأداء خاصة أن البطولة تشهد تطوراً ملحوظاً عاماً تلو الأخر مع زيارة أعداد المشاركين بها و قوة المنافسة و كلها عوامل تؤكد مدى نجاح البطولة و تميزها.

فيما وجه محافظ بورسعيد الشكر و التقدير إلى وزير الشباب و الرياضة على دعمه المتواصل لمختلف الفعاليات الرياضية التي تقام بمحافظة بورسعيد ، مشيراً أنه قد تم توفير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح البطولة و تقديم كل التسهيلات من دعم لوجيستي و تجهيزات لأماكن الألعاب و الإقامة للفرق الرياضية و اللاعبين و الوفود المشاركة بالبطولة.

حفل ختام بطولة الشركات رقم 56
حفل ختام بطولة الشركات رقم 56

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى