بطولة الشركات

8 ميداليات جديدة لفرق شركات البترول ببطولة الشركات

واصلت فرق شركات قطاع البترول حصد الميداليات و الكؤوس بـ ” بطولة الجمهورية الشركات ” رقم 56 المقامة بمدينة بورسعيد.

و حصدت فرق شركات القطاع 8 ميداليات مختلفة (3 ذهبية و 3 فضية و 2 برونزية) ، و ذلك في ختام منافسات تنس الطاولة و التنس الأرضي.

تنس الطاولة 

حققت فرق البترول نتائج مميزة بمسابقة تنس الطاولة ببطولة الشركات لهذا العام ، حيث حصدت جميع الميداليات الذهبية في منافسات الفئات العمرية المختلفة ، كما حصدت الميداليات الفضية و البرونزية في منافسات (40 – 45 عام)  ، و جاءت النتائج كالتالي:

تنس طاولة عمومي .. البتروكيماويات المصرية تحصد الذهبية

حصد فريق ” البتروكيماويات المصرية ” الميدالية الذهبية و كأس المركز الأول بعد الفوز على كهرباء جنوب بنتيجة 2/1 في المباراة النهائية

تنس طاولة (40 عام) .. صان مصر تحصد الذهبية و جاسكو تفوز بالفضية و العامرية تقتنص البرونزية

حصد فريق ” صان مصر ” الميدالية الذهبية و كأس المركز الأول للعام الثالث على التوالي بعد الفوز على شقيقه البترولي ” جاسكو ” الفائز بالميدالية الفضية و كأس المركز الثاني في المباراة النهائية التي انتهت بنتيجة 3/2.

و في نفس المسابقة اقتنص فريق ” العامرية للبترول ” الميدالية البرونزية و كأس المركز الثالث بعد الفوز على بنك مصر بنتيجة 3/1 في مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع.

تنس طاولة (45 عام) .. بتروجيت تحصد الذهبية وإنبي تفوز بالفضية وغاز مصر تقتنص البرونزية 

حصد فريق ” بتروجيت ” الميدالية الذهبية و كأس المركز الأول بعد الفوز على شقيقه البترولي  ” إنبي ” الفائز بالميدالية الفضية و كأس المركز الثاني في المباراة النهائية التي انتهت بنتيجة 3/2.

و في نفس المسابقة اقتنص فريق ” غاز مصر ” الميدالية البرونزية و كأس المركز الثالث بعد الفوز على كهرباء المنصورة بنتيجة 3/1 في مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع.

توزيع جوائز تنس الطاولة
توزيع جوائز تنس الطاولة
فريق إنبي لتنس الطاولة الفائز بالفضية
فريق إنبي لتنس الطاولة الفائز بالفضية

التنس الأرضي 

أنهت فرق شركات البترول مشوارها بمسابقة التنس الأرضي ببطولة الشركات لهذا العام بالحصول على 3 ميداليات ، و جاءت كالتالي:

الإسكندرية للبترول تحصد فضية (35 عام)

حقق فريق ” الإسكندرية للبترول ” الميدالية الفضية و كأس المركز الثاني عقب التعثر أمام إيسترن كومباني بنتيجة 2/1 في المباراة النهائية.

يُذكر أن فريق ” مصر للبترول ” قد فاز بالأمس بالميدالية البرونزية و كأس المركز الثالث بمسابقة التنس الأرضي (عمومي) بعد الفوز على شقيقه البترولي ” النصر للبترول ” بنتيجة 2/1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ،  في حين حقق فريق ” أموك ” أيضاً الميدالية البرونزية و كأس المركز الثالث بمسابقة التنس الأرضي(40 عام) بعد الفوز على بنك مصر بنتيجة 2/0 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

فريق الإسكندرية للبترول للتنس الأرضي الفائز بالفضية
فريق الإسكندرية للبترول للتنس الأرضي الفائز بالفضية

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى