ثقافة بترولية

تعرَّف على خدمة العملاء الرقمية الجديدة لـ ” تاون جاس “

قامت شركة تاون جاس بتصميم و تنفيذ خدمة العملاء الرقمية الجديدة ( Digital Customer Service ) ، و تعد الخدمة هي الأولى من نوعها التي يستطيع العميل من خلالها تقديم الطلبات الخاصة بجميع خدمات توصيل الغاز الطبيعي في أي مكان .

يأتي تدشين الخدمة الجديدة في إطار حرص شركة تاون جاس على تقدم خدماتها لعملائها و التي تتجاوز 4 ملايين عميل بمناطق التزام الشركة بمحافظات “ القاهرة – الجيزة – الأسكندرية – الاسماعلية – بورسعيد“ و ذلك من من خلال (21 ) مركز خدمة عملاء بالأضافة إلى توفير خدمة الرقم المختصر ( 19129 ) و الذي يعمل بنظام الرد التلقائي و ذلك لتلبية طلب العميل مباشرة، كما يتم تلبية بلاغات الطوارئ لجميع العملاء علي مدار24 ساعة في الأسبوع من خلال الرقم المختصر ( 129) .

و تقوم الشركة بتصميم و تنفيذ جميع مكونات أعمال التركيبات المعلقة و كذلك أعمال التحويلات للأجهزة، و ذلك لجميع لعملاء المنازل و التجاري و الصناعي و محطات تموين السيارات و محطات الكهرباء .

و على العملاء الجدد الذين يرغبون في الحصول على خدمة الغاز الطبيعي ، التوجه إلى شركة “تاون جاس” من خلال مكاتب خدمة العملاء التابعة للمنطقة الخاصة به ،  حيث تقوم الشركة من خلال المختصين  بعمل مقايسة لقيمة الأعمال المطلوبة، و بعدها  يقوم العميل بالتعاقد مع الشركة  و ذلك بتقدم مستندات التعاقد المطلوبة ليتسلم إيصال إثبات  التعاقد الذي يقوم بتقديمه إلى شركة  تاون جاس و يتم التنفيذ عند سداد قيمة المقايسة.

و من خلال الخدمات المقدمة للمحطة المتنقلة ، يمكن حجز المواعيد الخاصة بالمعاينات و التعاقد و أيضًا سيتاح قريبًا سداد المقايسات و فاتورة الاستهلاك و شحن كارت العداد مسبق الدفع ، حيث انه  تم التشغيل التجريبي للخدمة الجديدة الأسبوع الماضي على أن تقوم شركة تاون جاس بنشرها تدريجيًا ضمن مخطط يلبي رغبات العملاء .

خدمة العملاء الجديدة بالتجمعات السكانية المختلفة

من المقرر أن يغطي مركز خدمة عملاء شركة تاون جاس المتنقل المقرر أن يقدم تلك الخدمات أيضًا فى أماكن التجمعات السكانية و النوادي الرياضية تيسيرًا على عملاء الغاز الطبيعي.

كان المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية ، قد أعطى الاسبوع الماضي شارة البدء للمشروع التجريبي لخدمة العملاء الرقمية (Digital Customer Service ) لخدمات توصيل الغاز الطبيعي للمنازل.

خدمة عملاء تاون جاس المتنقلة
خدمة عملاء تاون جاس المتنقلة
تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى