حملة معاك

بتروتريد : تطعيم العاملين بمستودع عجرود و منطقة السويس

تواصل شركة بتروتريد حملتها المُكثًَفة لتطعيم العاملين بمختلف المناطق بالتنسيق مع مديريات الصحة بالمحافظات .

حيث بدأ صباح اليوم الثلاثاء و بالتنسيق مع مديرية الصحة بمحافظة السويس تطعيم العاملين في منطقة السويس و مستودع عجرود باللقاح المضاد لـ فيروس كورونا تحت إشراف الإدارة الطبية بالشركة .

كانت الشركة قد قامت بتطعيم العاملين بمناطق الإسكندرية و الدقهلية و الأقصر و بني سويف و الإسماعيلية و طنطا و العاشر من رمضان و المركز الرئيسي و أسيوط و بورسعيد و شبين الكوم و المرج و الهرم و العمرانية و المعادي و دار السلام.

تأتي حملة تطعيم العاملين تنفيذاً لتوجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة و المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة و رئيس لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بضرورة الإسراع بتطعيم جميع العاملين حفاظاً على سلامتهم الشخصية و أسرهم و سلامة العُملاء.

و تعكس هذه الحملة حرص وزارة البترول على الحفاظ على ثروة قطاع البترول من الموارد البشرية ، حيث كان المهندس طارق المُلا  وزير البترول قد وقَّع بروتوكول تعاون مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة لتطعيم جميع العاملين بالقطاع.

كانت إدارة ” الإعلام ” قد أطلقت منذ بداية الجائحة حملة ” معاك ” التوعوية بناءاً على توجيهات الوزارة بضرورة نشر الوعي بين العاملين بالشركات للوقاية من الفيروس ، و عملت الحملة منذ إطلاقها على نشر المعلومات الرسمية و الصحيحة للوقاية من فيروس كورونا كما قامت بتشجيع العاملين على تلقي اللقاح .

تطعيم العاملين بمستودع عجرود و منطقة السويس
تطعيم العاملين بمستودع عجرود و منطقة السويس

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى