حملة معاك

منطقة أسيوط تثري الحملة التوعوية بكتيب “معا ضد الجائحة”

أسيوط.. كتب : خالد أبو زيد

الأزمات تظهر معادن الرجال ..

ثلاثة من أبناء بتروتريد فكروا في الإسهام و المساعدة فى مواجهة الأزمة ،

الزملاء الثلاثة من العاملين بمنطقة أسيوط قاموا بإعداد كتيب إرشادي بعنوان (معآ ضد الجائحة) و قاموا بطبع الكتيب بالجهود الذاتية إيمانا منهم بأهمية الوعي في مواجهة انتشار فيروز كورونا .
وتناول الكتيب معلومات رئيسية حول فيروس كورونا وأعراض الإصابة وطرق الوقاية من العدوى وكيفية التفرقة بين الأنفلونزا العادية وفيروس كورونا ، ثم تطرق الكتاب إلى مسئولية وواجب العمال في أماكن العمل للحد من انتشار الفيروس ، وماذا تفعل عند التأكد من وجود حالة إيجابية فى مكان العمل ، كما تناول الكتيب شرح لإجراءات العزل الذاتي .
قدم هذا الكتيب ثلاث من الزملاء من منطقة أسيوط و هم : الزميل إيهاب فرحات أخصائي ممتاز بإدارة السلامة و الصحة المهنية ، و الزميل محمد فوزي رئيس قسم بإدارة السلامة و الصحة المهنية ، والزميل مصطفى حلمي مدير منطقة أسيوط .
وأوضح إيهاب فرحات بأنه جاء كجهد تطوعي للرد على تساؤلات كثيرة حول فيروس كورونا المستجد وتثقيف وتوعية للعاملين بطرق الوقاية ويضيف محمد فوزى بأن دورنا فى أزمة كورونا تتطلب ثقافةً ووعياً بالمعلومات الصحيحة للتعامل مع الظرف الراهن .
ويستكمل مصطفى حلمي مدير منطقة أسيوط قائلا إن تحلي كافة العاملين بالشركة بالمسؤولية في مواجهة هذه الأزمة هو ضمانة تجاوزها بسلام .
وجدير بالذكر أنه تم توزيع الكتيب على بعض العاملين ومديري الإدارات بمنطقة أسيوط و قد نال إعجابهم و ثنائهم جميعا .
و استهلت مقدمة الكتاب كلمات شكر وتقدير للدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب .
وقام المحاسب حسن البياع مديرعام مناطق جنوب الوادى , باهداء سيادته نسخة من الكتيب – معآ ضد الجائحة – و الذي يعد مساهمة إيجابية تدل على درجة الوعي العالية و روح الإخلاص و التفاني للعاملين بمناطق جنوب الوادي.

يرجى قراءة الكتيب جيدا و مشاركة الرابط عبر صفحاتكم إسهاما منكم في نشر الوعي و الحفاظ على سلامتنا جميعا من أجل مجتمع و بيئة عمل آمنة .

و تتقدم حملة #معاك بخالص الشكر و التقدير للزملاء من منطقة أسيوط على مشاركتهم الإيجابية في توعية الزملاء و تدعو الجميع للمساهمة و المشاركة في جهودنا للحد من انتشار فيروس كورونا .

#معاك … نحو بيئة عمل آمنة

#معاك .. حملة بتروتريد التوعوية للحد من انتشار فيروس كورونا

أضغط علي الرابط التالي لتحميل الكتيب أو طباعته : https://docdro.id/EtYDD6L

شاهد الكتيب :

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى