دليل شركات البترول والطاقة في مصر

شركة “السويس لمهمات السلامة المهنية”

إحدى شركات قطاع البترول المصري

شركة السويس لمهمات السلامة المهنية هى إحدى شركات  قطاع البترول المصري  والتي تأسست عام 2004 كشركة مساهمة مصرية وفقا لقانون الإستثمار المعدل بقانون ضمانات و حوافز الإستثمار رقم 8 لسنة 1997 بهدف خدمة قطاع البترول و القطاعات الأخرى داخل مصر في مجال السلامة المهنية .

أهم أنشطة شركة السويس لمهمات السلامة المهنية

• يقوم نشاط الشركة الأساسي على إمداد شركات البترول بـ ملابس و أحذية السلامة و مهمات الوقاية الشخصية كما تقدم الشركة خدماتها لـ جميع القطاعات و الصناعات بـ السوق المحلية و تصدر خط إنتاجها ل الخارج بـ أعلى جودة طبقا للمواصفات القياسية العالمية .

المساهمون

الهيئة المصرية العامة للبترول

أهم أعمال و نتائج شركة السويس لمهمات السلامة المهنية

• حصلت شركة Suez Safty Outfitters على ترخيص الهيئة المصرية العامة للمواصفات و الجودة

• تقوم الشركة ب إنتاج أدوات السلامة مثل الكمامات الواقية من “كورونا “ و التي تطابق المواصفات القياسية لمنظمة الصحة العالمية من حيث شروط الإستدامة الموضوعة للإنتاج و قد عكف عليها فريق متخصص و تم التأكد من مطابقة خاماتها للمواصفات الموضوعة من منظمة الصحة العالمية .

• تعد منتجات الشركة من الكمامات الواقية من الفيروسات أفضل المنتجات من حيث معدل النفاذ و مقاومة البلل و الرذاذ و كفاءة القماش عند التعرض المتكرر للغسيل  بالإضافة لاستخدام الصبغات القياسية التي لا تحتوي على معادن ثقيلة حفاظا على سلامة المستخدمين من أبناء قطاع البترول أو القطاعات الأخري بمصر.

• تنتج شركة السويس لمهمات السلامة المهنية ملابس للسلامة و الأمان من أنسجة خاصة و ملابس واقية من الجلد و ملابس واقية حرارية و أحذية قياسية و جلدية و كذلك تنتج الشركة الأحذية القياسية للاستخدام الآمن و أحذية ضد التزحلق و أحذية ذات رقبة واقية و أحذية ذات نعال صلبة بالإضافة لانتاج الملابس المفاومة للحريق التي تتحمل درجات الحرارة العالية جدا بهدف الحفاظ على أمن و سلامة العاملين بشركات البترول في مختلف ظروف العمل الخطرة .

عنوان الشركة 

المعادي _ القاهرة _جمهورية مصر العربية

هواتف الشركة 

/ 25166432 +202
/ 25166030 + 202
فاكس
/ 25168330 + 202

الموقع الالكتروني للشركة

شركة السويس لمهمات السلامة المهنية

 

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى