أخبار البترول

” تاون جاس ” تُوجِّه 5 نصائح لـ مُستخدمي سخانات الغاز خلال موجة الطقس البارد

أعلنت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن ” تاون جاس ” عن مجموعة من الإرشادات العامة بعد تحذير هيئة الأرصاد الجوية من تعرُّض البلاد لموجة شديدة البرودة خلال الساعات القادمة.

و تابعت الشركة ننصح العملاء بضرورة الحفاظ على التهوية الجيدة على وجه العموم للحفاظ على الصحة العامة و عدم اللجوء إلى غلق النوافذ و الأبواب بشكل كامل بأماكن السكن ولا سيما عند استخدام الدفايات أو التدفئة بالفحم أو السخانات التي تعمل بالبوتاجاز.

و أشارت شركة ” تاون جاس ” عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه فيما يخص السخانات التي تعمل بـ الغاز الطبيعي فيجب الالتزام بالإرشادات المرفقة والتي تتضمن الآتى :

1- عدم العبث نهائياً بمهمات الغاز الطبيعي أو اللجوء إلى أشخاص غير مؤهلين للتعامل معها أو استخدام خامات غير معتمدة (خامات سباكة ) على أن يكون التعامل فقط مع الشركات المعتمدة.

2- عدم سد فتحات التهوية الخاصة بالسخانات (الهواية) نهائياً إذ يلجأ بعض العملاء إلى إلغائها أو سدها بمعرفتهم وخصوصاً مع برودة الطقس في مثل هذه الأيام .

3- عدم إلغاء المدخنة الخاصة بالسخان (المُركَّبة فوق السخان ) لأى سبب من الأسباب .

4-  عدم استبدال أجهزة السخان أو البوتاجاز و تحويلهم للعمل بالغاز الطبيعي عن طريق العميل .

5- التأكد من غلق صنابير المياة الساخنة حال انقطاع المياة الأمر الذي قد يؤدي في حالة عدم غلقها إلى تشغيل السخان بصفة مستمرة دون توقف و بدون علم العميل.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة تاون جاس

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى