وظائف

” منتدى غاز شرق المتوسط ” يُعلن عن وظائف شاغرة

5 وظائف شاغرة بالأمانة العامة للمنتدى

يعلن منتدى غاز شرق المتوسط عن  فتح خمس وظائف شاغرة في الأمانة العامة للمنتدى ، على أن يكون الموعد النهائي للتقدم إلى الوظائف المطلوبة هو 21 مايو 2023.

و الوظائف المطلوبة هي :

1 – وظيفة محلل أسواق Market Analyst ، و أهم شروط التقديم للوظيفة ما يلي :

خبرة عملية لا تقل عن 10 أعوام متصلة بصناعات الزيت و الغاز و يفضل الخبرة في المنظمات الدولية المثيلة ، و أن يكون المتقدم لدية القدرة على إعداد الأبحاث المتعلقة بمجالات الوظيفة ، و أن يكون حاصلاً على بكالوريوس الهندسة أو الاقتصاد أو الإحصاء أو إحدى المجالات المتعلقة ، و يفضل الحصول على درجة أكاديمية عليا في مجال التخصص ، بالإضافة إلي الإلمام ببرامج الحاسب الآلي المختلفة الخاصة بالإحصاء و قواعد البيانات و نمذجة الطاقة.

2 – وظيفة أخصائي العلاقات الدولية بالدول غير الأعضاء بالمنتدى Non-Member Relations Specialist ، و أهم شروط التقديم للوظيفة ما يلي :

خبرة عملية لا تقل عن 10 أعوام في الإعلام ، الاتصال، العلاقات الدولية ، و الخبرة في العمل مع صناع القرار و المنظمات الدولية و الخبرة العملية في بناء العلاقات الدولية ، و أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس إدارة الأعمال أو الاتصال أو إحدى المجالات المتعلقة ، و يفضل أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة أكاديمية عليا في مجالات التخصص.

3 – وظيفة أخصائي مكتب إدارة الأداء Performance Management Office Specialist ، و أهم شروط التقديم للوظيفة ما يلي :

خبرة عملية لا تقل عن 8 أعوام في إدارة المشروعات و متابعة الأداء ، و أن يكون حاصلاً على بكالوريوس الهندسة أو إدارة الأعمال/المشروعات ، و يفضل أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة تخصصية في الإدارة الإستراتيجية أو إدارة المشروعات و متابعة الأداء.

4 – وظيفة أخصائي البيانات و تكنولوجيا المعلومات Data and IT Specialist ، و أهم شروط التقديم للوظيفة ما يلي :

خبرة عملية لا تقل عن 8 أعوام في الوظائف المثيلة بقطاع الزيت و الغاز ، و يفضل في المنظمات الدولية المثيلة ، و أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس الحاسب الآلي ، هندسة الحاسب الآلي ، إدارة نظم المعلومات ، و يفضل أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة أكاديمية عليا في مجالات التخصص.

5 – وظيفة متخصص التحول الطاقي و التكنولوجيات المستحدثةEnergy Transition & New Tech. Professional ، و أهم شروط التقديم للوظيفة ما يلي :

خبرة عملية لا تقل عن 12 عام من الخبرة المتنوعة في مجال التحول الطاقي و تقنيات الطاقة الخاصة بالغاز ، و أن يكون حاصلاً على بكالوريوس في الطاقة أو إحدي المجالات الهندسية ذات الصلة ، و يفضل أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة أكاديمية عليا في مجال تحول الطاقة و كفاءة الطاقة و نمذجة الطاقة.

إجراءات التقديم :

يتم إجراء التقييم الأساسي بعد استيفاء المستندات المطلوبة بالكامل و دمجها في ملف واحد و تحميلها على بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول المصري ، و لن يلتفت إلى أي مستندات غير مكتملة أو أي متقدم غير مستوفي للشروط و المؤهلات الأساسية بما في ذلك شهادات الخبرة المعتمدة.

المستندات المطلوبة:

• استيفاء نموذج التقديم (النموذج الرسمي المرفق).

• .Motivation letter

• نسخة حديثة من السيرة الذاتية (لا تزيد عن ثلاث صفحات).

• نسخ معتمدة من الشهادات الجامعية و الماجستير ، و شهادات الخبرة .

 ملحوظة هامة :

يجب الإجادة التامة للغة الانجليزية و التدقيق فى الشروط و متطلبات التقديم ، حيث إنه لن يلتفت لأي مستندات غير مكتملة أو غير مستوفية للحد الأدنى من شروط التقديم.

• للتقديم إضغط هنا

• للمزيد من المعلومات عن المنتدى إضغط هنا

5 وظائف شاغرة بـ " منتدى غاز شرق المتوسط "
5 وظائف شاغرة بـ ” منتدى غاز شرق المتوسط “

• مصدر الخبر : بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى