ايجبس2024أخبار البترول

” بترومنت ” توقع عدداً من الاتفاقيات في ختام إيجبس 2024

وقعت الشركة الهندسية للصناعات البترولية والكيماوية ” بترومنت ” برئاسة المهندس إبراهيم مطاوع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عدداً من الاتفاقيات في ختام فاعليات ” ايجبس 2024 ”.

و جاءت الاتفاقيات كالتالي:

• وقعت شركة  ” بترومنت ” اتفاقية تعاون مشترك مع شركة البتروكيماويات المصرية في مجال التحول الرقمي.

وقع الاتفاقية المهندس إبراهيم مطاوع رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة بترومنت ، و الكيميائي أحمد موقع رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة ” البتروكيماويات المصرية “.

وتأتي الاتفاقية استمراراً للتكامل بين شركات قطاع البترول المصري ، كما يأتي في إطار عمل قطاع البترول المصري الدائم على تنفيذ برامج التحول الرقمي والتي تم إطلاقها عام ٢٠١٦ في إطار مشروع تطوير وتحديث القطاع ، حيث يأتي التحول الرقمي كأحد أهم الخطوات التي تتخذها وزارة البترول والثروة المعدنية لتوفير القدرة علي تبني افضل ممارسات استدامة العمليات في كافة الأنشطة البترولية.

• وقعت شركة ” بترومنت ” اتفاقية تعاون مع شركة تكنو جروب للصناعات ، وذلك في إطار حرص بترومنت على تعظيم الاستفادة من المنتجات الوطنية وتقليل المحتوى الدولاري للمشروعات.

• وقعت شركة بترومنت وشركة ” PPP ” اتفاقية تعاون مشترك بين الشركتين ، وذلك في إطار سعي شركة بترومنت للتكامل مع الشركات المصرية لتقديم حلول متكامله لعملائها داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

وقع الاتفاقية المهندس إبراهيم مطاوع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بترومنت و المهندس محمد عبدالمنعم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ” PPP

• وقع المهندس إبراهيم مطاوع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بترومنت و الجيولوجي خالد الشيشتاوي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة شمال البحرية للبترول ” نوربيتكو ” ، اتفاقية تعاون بين الشركتين في مجال إدارة وتوزيع وترشيد الطاقة والطاقة المتجددة.

تأتي الاتفاقية استمرارا للتعاون المثمر والمتكامل بين شركة بترومنت وشركات قطاع البترول المصري.

اتفاقيات بترومنت في ختام إيجبس 2024
اتفاقيات ” بترومنت ” في ختام إيجبس 2024

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بترومنت

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى