ايجبس2024أخبار البترول

” خدمات البترول البحرية ” توقع اتفاقية مع ” wood Egypt ” الإنجليزية

وقعت شركة خدمات البترول البحرية (PMS) اتفاقية خدمات استراتيجية مع شركة wood Egypt الانجليزية ، وذلك بهدف تعزيز قدرات الشركتين وتقديم خدمات متكاملة لعملائهما تأتي هذه الاتفاقية في إطار التزام شركة PMS بتحقيق التميز وتلبية احتياجات السوق المتزايدة ، و ذلك على هامش فعاليات معرض مصر الدولي للطاقة إيجبس 2024.

تأتي الاتفاقية في إطار سعي شركة خدمات البترول البحرية PMS لعقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية ، تنفيذا لتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

وقع الإتفاقية المهندس عمرو بدوي رئيس شركة خدمات البترول البحرية  ، و المهندس أحمد يحيي  Wood Egypt Country Manger.

بموجب هذه الاتفاقية ؛ ستقوم  شركة Woods  الإنجليزية بتقديم حلول تكنولوجية مبتكرة ومتقدمة لشركة خدمات البترول البحرية. وتشمل تقديم التصميمات الهندسية للخطوط والمنصات البحرية  في المياه العميقة طبقا وأحدث المواصفات والاكواد العالمية ،  وتقديم الاستشارات والخبراء والمعدات ، والتقارير اللازمة لفحص وصيانة المنصات والخطوط البحرية بأحدث التقنيات وطبقا وتوصيات هيئات الإشراف الدولية، وتحديد الماتيريال المناسب لتصنيع الخطوط البحرية وتغليفها ،والحماية الكاثودية للخطوط البحرية وإصلاح الخطوط البحرية و Risers ، تركيب المنصات البحرية ، والتصميمات الخاصة بالـ Sea fastening ، حيث ستقدم شركة Wood Egypt  خبرتها في مجال الخدمات الهندسية ، نحن واثقون من أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز قدراتنا المشتركة وتحقيق نجاح مستدام في السوق.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار التزام الشركتين بالابتكار وتقديم الحلول المتكاملة لعملائهما ، وستعمل الشركتان بشكل وثيق لتحقيق أهدافهما المشتركة وتلبية تطلعات العملاء وبهذه الخطوة، تؤكد الشركتان التزامهما بتعزيز التعاون المشترك وتوسيع نطاق خدماتهما لتلبية احتياجات العملاء في السوق المحلية والعالمية ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في تحسين كفاءة العمل وتعزيز التنافسية في الخدمات المقدمة لكلا الشركتين.

وقال المهندس عمرو بدوي رئيس شركة PMS ، عن هذه الشراكة : ” نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية المهمة مع شركة Wood Egypt . نحن واثقون من أن هذه الشراكة ستمكننا من تطوير خدماتنا بطرق مبتكرة تلبي متطلبات عملائنا وتعزز موقعنا كشركة رائدة في الإنشاءات البترولية البحرية “.

و أضاف المهندس أحمد يحيى : ” تعد هذه الشراكة مثالاً رائعاً للتعاون الاستراتيجي بين الشركتين ، سنستفيد من خبرة شركة PMS في مجال الإنشاءات البترولية البحرية.

و تستقبل ” خدمات البترول البحرية ” زائريها بمعرض إيجبس 2024 بصالة 2 جناح رقم G60.

خدمات البترول البحرية
توقيع الاتفاقية

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة خدمات البترول البحرية  

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى