ايجبس2024

بجناح متميز .. ” العربية للأنابيب ” تشارك بـ ” إيجبس 2024 “

أعلن الموقع الإلكتروني لمعرض مصر الدولي للطاقة ” إيجبس 2024 ” عن تواجد الشركة العربية للأنابيب خلال النسخة السابعة من مؤتمر مصر الدولي للطاقة و الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجاري ، و ذلك بمركز مصر للمؤتمرات و المعارض الدولية بالتجمع الخامس.

و تستقبل الشركة زائريها بصالة 3 جناح رقم D15

تأسست الشركة العربية للأنابيب ” البوتاس العربية ” في عام 1992 و مقرها في الرياض بهدف إنتاج أنابيب اللحام بالمقاومة الكهربائية (ERW) و خلال عام 2005 قامت الشركة بتوسيع منشآتها و إنشاء مصنع جديد في منطقة الجبيل لإنتاج اللحام الطولي المغمور بالقوس الملحوم (LSAW) لتلبية احتياجات الأسواق المختلفة و تطبيقات المشاريع. تنتج شركة APC مجموعة واسعة من الأنابيب ذات القطر، و أنابيب ERW التي يتراوح قطرها من 6 بوصات إلى 20 بوصة، و ينتج مصنع الجبيل أنابيب LSAW التي يتراوح قطرها من 16 بوصة إلى 48 بوصة.

حرصت شركة APC على تطبيقات النفط و الغاز و الكيماويات و البتروكيماويات و الهيكلية و الزراعية و تطبيقات الضغط العالي، مع الأخذ في الاعتبار مواصفاتها ومعاييرها الصارمة و اتساق الجودة و الإمدادات العالية.

و يتجلى هذا الالتزام من خلال سجلات التوريد الخاصة بها، و التي تتجاوز 2.5 مليون طن من المنتجات عالية الجودة للتطبيقات الحيوية التي أنجزتها الشركة و الدعم المقدم لشركات و مقاولي النفط و الغاز المحليين و الإقليميين.

• مصدر الخبر : الموقع الإلكتروني لمؤتمر ومعرض إيجبس

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى