ايجبس2024

أحد الكيانات الكبرى .. ” جنوب الوادي القابضة للبترول ” تشارك في ” إيجبس “

أعلن الموقع الإلكتروني لمعرض مصر الدولي للطاقة ” إيجبس 2024 ” عن تواجد شركة ” جنوب الوادي القابضة للبترول ” في النسخة السابعة من مؤتمر مصر الدولي للطاقة و الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجاري ، و ذلك بمركز مصر للمؤتمرات و المعارض الدولية بالتجمع الخامس.

و تستقبل شركة “ جنوب الوادي القابضة للبترول ” زائريها بصالة 3 جناح رقم A30 .

و تأسست شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول (جنوب) من قبل وزارة البترول و الثروة المعدنية المصرية، و يتمثل دورها الرئيسي في استكشاف و استغلال الموارد الهيدروكربونية و تُعد أحد أكبر الكيانات القابضة العاملة في مجالات استثمارات الطاقة و الثروات المعدنية في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و جذب الاستثمار و تحقيق الاستدامة .

و تقوم الشركة بإدارة و الإشراف على جميع أنشطة النفط و الغاز في المنبع و المعالجة التي تغطي المنطقة الواقعة بين خطي عرض 28 درجة و 22 درجة و جذب الاستثمارات المساهمة في خطة تنمية صعيد مصر بالإضافة إلى تغطية الطلب على المنتجات البترولية في صعيد مصر بالاعتماد على الكوادر الفنية المؤهلة و التكنولوجيا المتقدمة، و التزامها بالمسؤولية الاجتماعية.

كما تراعي الشركة الالتزام بالصحة و السلامة و البيئة و الأمن و الجودة و المعايير الدولية و الأخلاق و النزاهة و الابتكار و التميز و التحسين المستمر و الاستدامة و العائد العادل .

• مصدر الخبر : الموقع الإلكتروني لمؤتمر إيجبس 2024

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى