أخبار البترولايجبس2024

” خدمات البترول البحرية ” تحصل على أمر إسناد لتنمية حقول أكتوبر بخليج السويس

أعلنت شركة ” خدمات البترول البحرية – PMS ” عبر صفحتها الرسمية عن حصولها على أمر إسناد لتنفيذ مشروع تنمية حقول أكتوبر البحرية التابعة لشركة بترول خليج السويس جابكو لتعظيم انتاج الزيت الخام في حقول أكتوبر البحرية.

و قد تم توقيع عقد تنفيذ المشروع خلال فعاليات مؤتمر و معرض مصر الدولى للطاقة إيجبس 2024 و الذي إنعقدت فعالياته في القاهرة في الفترة من ١٩ – ٢١ فبراير.

تأتي خطوة تنمية حقول أكتوبر كتعزيز لقدرات الشركة و تأكيداً لمكانتها الرائدة في أعمال الإنشاءات البترولية البحرية و نجاحتها الأخيرة المميزة في المشروعات المنفذة كمشروع تنمية حقل شمال صفا لشركة جابكو ومشروع تنمية حقل كاموس البحري لشركة شمال سيناء للبترول و مشروع تنمية حقل البتريكو لشركة بتروبل و مشروع تثبيت الحوض العائم فخر القناة بقناة السويس و مشروع تنمية حقل شمال جيسوم لشركة بتروجلف مصر ومشروع تنمية حقل GG للشركة العامة للبترول .

و ستعمل الشركة على تقديم تكنولوجيا متقدمة و خبرة فنية عالية في أعمال إنزال عدد ٢ خط بحري بأقطار ١٨ بوصة و تنفيذ المشروع بنجاح وفقًا لأعلى المعايير الدولية بواسطة الوحدة البحرية المملوكة للشركة البارج ١٢ و المجهزة بأحدث التقنيات، و ذلك بالإضافة إلى الوحدات البحرية المساعدة.

جانب من فعاليات التوقيع
جانب من فعاليات التوقيع

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة خدمات البترول البحرية

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى