ايجبس2024

” خدمات البترول البحرية ” توقع مذكرتي تفاهم على هامش فاعليات ” إيجبس 2024 “

وقعت شركة خدمات البترول البحرية (PMS) مع شركة Octopus Marine Services الإماراتية خلال فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة “إيجبس 2024” .

أعلنت شركة خدمات البترول البحرية ، الشركة الرائدة في مجال تقديم الخدمات البترولية البحرية، عن توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة Octopus marine services الإماراتية ، الشركة الرائدة في مجال الخدمات البحرية والإستشارات

بموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة Octopus Marine Services الإمارتية بتقديم خدمات وحلول فنية تكنولوجية مبتكرة ومتكاملة لشركة خدمات البترول البحرية في مجال أعمال الغطس و البحرية ، وتقديم خدمات إدارة الوحدات البحرية، وأعمال التفتيش ، ومسح بقاع البحر ، و أعمال إنزال الكابلات والخطوط البحرية ، و كذلك جميع الخدمات التى تتم تحت سطح المياه.

تهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الشركتين وتبادل المعرفة والخبرات في مجال العمليات البحرية والخدمات البترولية.

ستعمل الشركتان سويًا على تطوير حلول مبتكرة ومستدامة لتلبية احتياجات الصناعة البترولية في المجال البحري.

وأقيمت مراسم توقيع مذكرة  التفاهم خلال فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة ايجبس 2024 والمنعقد في القاهرة – مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 21 فبراير الجاري.

وقع مذكرة التفاهم المهندس عمرو بدوي رئيس شركة PMS وعن شركة Octopus Marine Services المهندس خالد شوقي  مدير العمليات

شركة خدمات البترول البحرية من الشركات العريقة المنتمية لقطاع البترول المصري ، وتمتلك خبرة واسعة في مجال الإنشاءات البترولية البحرية بفضل تاريخها الحافل بالنجاحات وتنفيذ المشروعات القومية العملاقة و من جانبها، تعد شركة Octopus marine services الإماراتية رائدة في تقديم الخدمات البحرية والاستشارات، وتمتلك خبرات هائلة وتشتهر بمهاراتها الفنية العالية والتزامها بأعلى معايير الجودة والسلامة.

توفر هذه المذكرة الفرصة للشركتين لدمج قدراتهما وخبراتهما المكملة لتقديم خدمات متميزة ومبتكرة في صناعة البترول البحرية وستعمل الشركتان على تبادل المعرفة والخبرات التقنية و تعد هذه المذكرة خطوة هامة في إطار استراتيجية الشركتين للتوسع في سوق البترول البحري وتعزيز تواجدهما في السوق المحلي والعالمي و من المتوقع أن يعود هذا التعاون المشترك بالفوائد العديدة للشركتين ويسهم في تعزيز النمو المستدام وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل ، وستساهم بشكل كبير في تحقيق نجاحات جديدة في صناعة البترول البحرية

” خدمات البترول البحرية ” توقع مذكرة تفاهم مع شركة SAKNAFTA EGYPT

كما وقعت شركة خدمات البترول البحرية – PMS  مذكرة تفاهم مع شركة SAKNAFTA Egypt، وذلك بهدف تعزيز التعاون والتعاون المشترك في مجال تركيب وصيانة الخطوط البحرية واختبارات الهيدروتست واختبارات ال umbilical واختبارات التسريب والتنظيف الكيميائي المتخصص، والفحص الداخلي بالكاميرات، والإختبار بالموجات فوق الصوتية .

تهدف هذه المذكرة إلى تمكين الشركتين من استكشاف إمكانيات ومتابعة الفرص المشتركة والتعاون مع بعضهما البعض.

وقع مذكرة التفاهم مذكرة تفاهم المهندس عمرو بدوي رئيس شركة خدمات البترول البحرية و عمرو فراج رئيس شركةSAKNAFTA EGYPTوذلك على هامش  فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة إيجبس 2024 .

وأبدي المهندس عمرو بدوي لرئيس شركة PMS سعادتها بتوقيع مذكرة التفاهم، وتؤكد على أنها ستعمل بكل جدية واحترافية في تنفيذ المشروعات المشتركة مع شركة SAKNAFTA Egypt وتعتبر هذه المذكرة فرصة مهمة لتطوير القدرات وتبادل الخبرات بين الشركتين، وتعمل على تعزيز مكانتها في سوق الانشاءات البترولية البحرية .

من جانبها،  أعربت شركة SAKNAFTA Egypt عن تفاؤلها وتطلعاتها لتعاون مثمر مع شركة PMS وتؤكد على أنها ستعمل بجد وتفانٍ في تحقيق أهداف هذه المذكرة وتقديم الخدمات ذات الجودة العالية للعملاء.

و تستقبل ” خدمات البترول البحرية ” زائريها بمعرض إيجبس 2024 بصالة 2 جناح رقم G60.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة خدمات البترول البحرية  

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى