أخبار البترولايجبس2024

” إنبي ” توقع اتفاقية مع ” PROGER ” الإيطالية في مجال الطاقة

وقع المهندس وائل لطفي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ” إنبي ” والسيد/ ماركو لومباردي المدير التنفيذي لشركة ” PROGER ” الإيطالية مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون بين الشركتين في تنفيذ مشروعات الطاقة ، ولا سيما مشروعات التحول الطاقي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يأتي ذلك في إطار سعي شركة إنبي لتوسيع نطاق التعاون الدولي، وتعزيز القدرات في مجال مشروعات الطاقة والتحول الطاقي

وتتيح هذه المذكرة فرصة للاستفادة من الخبرات الواسعة للشركتين في هذا المجال ، مما يساهم في تنفيذ مشروعات تُلبي احتياجات المنطقة ، حيث تعد مشروعات التحول الطاقي من أهم الأولويات الاستراتيجية لشركة إنبي.

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من المناطق ذات الإمكانات الهائلة في مجال الطاقة المتجددة ، لذا تسعى شركة إنبي إلى تقديم حلول مبتكرة وفعالة تُساهم في تحقيق أهداف التحول الطاقي في المنطقة.

وفي سياقٍ متصل ؛ أجرى المهندس وائل لطفي رئيس شركة إنبي عدداً من اللقاءات على هامش مؤتمر ومعرض ايجبس 2024 ، حيث اجتمع ” لطفي ” مع المهندس ياسر صلاح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جاسكو لمتابعة أعمال مشروع توسعات مجمع غازات الصحراء الغربية ” train D ” ومشروع توسعات محطة ضواغط غاز دهشور.

كما التقي رئيس إنبي بالمهندس سيد الراوي رئيس مجلس الإدارة لشركة أنربك في جناح شركة أنربك لمناقشة تقدم أعمال مشروع رفع الطاقة الإنتاجية لشركة إنربك والذي تقوم إنبي بتنفيذه.

واجتمع المهندس وائل لطفي مع الكيميائى صلاح جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ميدور لمتابعة بدء تشغيل مشروع توسعات معمل تكرير ميدور.

وقد جاءت هذه الإجتماعات لمتابعة سير الأعمال في إستكمال مراحل المشروعات والتنسيق الكامل بين الشركات المنفذة للمشروع والعمل علي توفير المتطلبات اللازمة للانتهاء من الأعمال المستهدفة بأعلى معايير الجودة والكفاءة وتذليل التحديات لاستكمال الأعمال في الأوقات المحددة.

يُذكر أن الشركة الهندسية للصناعات البترولية والكيماوية ” إنبي ” برئاسة المهندس وائل لطفي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب قد وقعت عدداً من الاتفاقيات و مذكرات التفاهم مع شركات محلية و عالمية خلال فعاليات ” ايجبس 2024 ” .

• للاطلاع على اتفاقيات شركة إنبي بـ إيجبس 2024 إضغط هنا

توقيع الاتفاقية بين إنبي و شركة PROGER
توقيع الاتفاقية بين إنبي و شركة ” PROGER ” الإيطالية
جانب من الاجتماعات
جانب من الاجتماعات

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة إنبي

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى