ايجبس2024

على هامش إيجبس 2024 .. مذكرة تعاون بين ” صان مصر ” و ” هواوي “

على هامش مؤتمر و معرض مصر الدولي للطاقة ” إيجبس 2024 ” ؛ وقعت شركة ” مصر للصيانة & صان مصر – EMC ” مذكرة تعاون مع شركة ” هواوي مصر “.

تأتي مذكرة التفاهم بين الشركتين لتعزيز الشراكة الاستراتيجية و العمل المشترك في حلول تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات الخضراء التي تعمل على تحسين كفاءة الطاقة و تقليل انبعاثات الكربون، وذلك ضمن استراتيجية وزارة البترول و الثروة المعدنية و رؤية مصر 2030 .

و بحسب المذكرة ؛ تقوم شركة هواوي على توفير حلول الطاقة المتكاملة بما يساعد ” صان مصر ” على تحقيق زيادة الإنتاجية من خلال مرافق مراكز البيانات المنخفضة الكربون التي تتميز بمستوى عالي من كفاءة الطاقة و توفيرها نظاماً بيئياً مستداماً مع اعتمادها على تقنيات الذكاء الاصطناعي و البيانات الضخمة و حلول الطاقة الكهروضوئية الذكية و انظمة تخزين الطاقة و الطاقة الذكية.

قام بتوقيع المذكرة ” جوي دينج ” الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال الطاقة الرقمية بشركة هواوي مصر و المهندس خالد إبراهيم رئيس ” صان مصر ” بحضور قيادات الشركتين.

و أوضح ” دينج ” أن توقيع المذكرة يعكس التزام الشركة بدعم قطاع الطاقة في مصر عبر توفير أحدث حلول الطاقة الرقمية لتسريع التحول الرقمي و التحول للطاقة الخضراء.

من جانبه ؛ أشاد المهندس خالد إبراهيم بهذا التعاون مشيراً إلى أن التعاون مع شركة هواوي يتماشى مع مع استراتيجية الشركة التي تهدف إلى المساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة و انبعاثات كربونية منخفضة، عبر استخدام تكنولوجيا المعلومات.

و تستقبل شركة ” صان مصر  ” زائريها بمعرض إيجبس 2024 بصالة 2 جناح رقم E30 

على هامش إيجبس.. مذكرة تعاون بين صان مصر و هواوي
على هامش إيجبس.. مذكرة تعاون بين صان مصر و هواوي

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة صان مصر

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى