أخبار تهمك

” حملة إنقاذ علياء وفريدة “ : الوقت يمضي والطريق مازال طويلاً

أعلنت ” حملة إنقاذ علياء وفريدة “ الطفلتان الشقيقتان ابنتا الزميل محمد حسين بشركة ”  بتروتريد “ واللتان تعانيان من ضمور العضلات الشوكي ، في ” منشور  “ لها عبر صفحتها على موقع فيس بوك عن تلقيها الأيام الماضية لأنواع كثيرة من الدعم و الحب الصادق و عن تلقيها لدعوات الكثير من المتابعين بالشفاء للطفلتان.

أما فيما يخص التبرعات المادية فقد أشارت لتلقيها تبرعات عبر أصحابها بكلام وعبارات حقيقة صادقة من قلوبهم .. مما أشاع بينهم حالة من الطمأنينة والتفاؤل بأنه بمشيئة الله يتم تدبير المبلغ المطلوب لعلاج الطفلتان وستحصلان عليه في موعده.

كما نشرت الحملة في نفس المنشور صورة توضيحية تفيد بوصول اقتراب التبرعات من 4 مليون جنيه فقط ويتبقى من الوقت الذي حدده الأطباء لتلقي العلاج 84 يوماً اعتباراً من الثلاثاء الماضي وقت كتابة المنشور.

صورة توضيحية لحجم التبرعات والوقت المتبقي لإنقاذ علياء وفريدة
صورة توضيحية لحجم التبرعات والوقت المتبقي لإنقاذ علياء وفريدة

ودعت الحملة في منشورها بالصفحة إلى حث متابعيها و جميع المهتمين بالأمر إلى بذل المزيد من الدعم فكان المنشور كما ورد على النحو التالي :

لسه الطريق طويل أوي و الوقت بيجري هوا محتاجين لمجهود كل واحد واحد بيقرأ البوست دلوقتي .. انت ممكن تكون سبب في انقاذ روحين.

فكرة ان المبلغ كبير فلازم اتبرع بمبلغ كبير .. فكرة مش هتخلي حد يتبرع .. اتبرع بأي مبلغ تقدر عليه .. جمع من اللي حواليك كل واحد اللي يقدر عليه برده .. والله لو هنجمع المبلغ جنيه جنيه هيكمل بإذن الله

…. خليكم معانا و ادعمونا بالشير و النشر عن علياء و فريدة بكل الطرق ..

كما أشارت إلى ملحوظة هامة عند الإيداع النقدي مباشرة في حساب الحالة لدعم إنقاذ علياء وفريدة بما يلي :

ملحوظة: مش هينفع التحويل من المحافظ الإلكترونية زي فودافون كاش، و الخدمة دي مش هنعرف نفعلها لحالة علياء و فريدة للأسف

جميع الحسابات تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي ( يعني أسرة الطفلتين مش هتمسك أي فلوس في إيديها، ولازم تاخد إيصال من أي شخص هيقولك انه هيوصل التبرع)

#انقذواعلياءوفريدة #saveAlyaa_Farida

أرقام حسابات التبرع لإنقاذ الطفلتان علياء وفريدة
أرقام حسابات التبرع لإنقاذ الطفلتان علياء وفريدة

• لمعرفة المزيد من التفاصيل حول حملة إنقاذ علياء وفريدة – اضغط هنا

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى