أخبار البترولايجبس2024إيجبس

” إيجبس ” .. ” تعلن اسماء الشركاء الإعلاميين الدوليين لنسخة 2024

”إيجبس ”:الشركاء الإعلاميين الدوليين مصدرك الموثوق للأخبار والتحليلات في صناعة الطاقة الدولية

أعلنت الصفحة الرسمية لمعرض و  مؤتمر مصر الدولي للطاقة ”  إيجبس ” في بيانٍ لها ، أن upstream“, ” Recharge” ” ,”Hydrogen Insight ” الشركاء الإعلاميين الدوليين لمعرض و مؤتمر مصر للطاقة ”   EGYPS 2024 “.

 

و جاء نص البيان كالتالي :

” نحن فخورون بالترحيب ب “upstream” ,” Recharge ” ,” Hydrogen Insight ” كشركاء إعلام دوليين رسميين لمعرض مصر الدولي للطاقة 2024 .

upstream :

مصدرك الموثوق به للأخبار والتحليلات المستقلة في صناعة الطاقة الدولية، تغطي المشاريع الكبرى، والتحول إلى طاقة أنظف، وأكثر. يمكنك الوصول إلى خدمة الأخبار الرقمية على مدار الساعة للحصول على رؤى لا تقدر بثمن

Recharge :

مصدر رائد في العالم لصناعات الطاقة المتجددة. تغطية حائزة على جائزة للأخبار العاجلة، و الميزات المتعمقة، والتحليلات عبر قطاعات الرياح والطاقة الشمسية. لتبق على اطلاع برؤى الخبراء .

Hydrogen Insight  :

تم إطلاقها كشركاء إعلام في عام 2022، تعرض منشور انتقال الطاقة “إعادة الشحن”، الذي يوفر صحافة الأعمال المشاركة والمستقلة لقادة صناعة الهيدروجين العالمية. تقديم نظرة متوازنة للسوق من أجل قرارات تجارية حاسمة بلا خوف.

 

جدير بالذكر أن معرض و مؤتمر مصر الدولي للطاقة ” EGYPS ” هو معرض و مؤتمر رائد في مجال النفط و الغاز و الطاقة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، و يقام سنوياً في القاهرة ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و يقام معرض مصر الدولي للطاقة ”  إيجبس 2024 ” برئاسة المهندس  طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية  في الفترة من 19 : 21 فبراير 2024.

 

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للطاقة ” إيجبس”

 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى