أخبار بتروتريد

” بتروتريد “ .. ندوة توعوية بأهمية السلامة والصحة المهنية بالعباسية

نظَّمت شركة بتروتريد  اليوم ندوة توعوية عن السلامة والصحة المهنية للعاملين بمناطق القاهرة الكبري و ذلك بمركز تدريب بتروتريد بـ ” العباسية ” .

حاضر فى الندوة  الزميل محمود درويش من إدارة السلامة والصحة المهنية و تناولت الندوة عدة محاور في مجال السلامة و الصحة المهنية ، منها مفهوم السلامة و الصحة المهنية و أهم الاشتراطات التي يجب توفرها في المنشآت و كذا تعريف وسائل السلامة و الصحة المهنية و كيفية تنفيذ العاملين لهذه الوسائل و الاشتراطات أثناء العمل.

و أوضح ” درويش ” خلال الندوة أن مفهوم السلامة و الصحة المهنية ليس هدفه فقط الحفاظ على المنشآت ، بل يستهدف في المقام الأول الحفاظ على العنصر البشري و هو العنصر الأهم ، و هو ما تسعى إليه الشركة في كافه منشآتها من خلال مراعاه كافة إشتراطات السلامه المهنيه و تدريب العنصر البشري على وسائل الصحة والسلامه المهنية .

حضر الندوة مجموعة من الزملاء العاملين بمناطق القاهرة الكبرى ،وذلك  ضمن سلسلة من الندوات جاري تنظيمها بالمناطق المختلفة في إطار توعية العاملين بأهمية توافر إرشادات السلامة و الصحة المهنية من أجل حماية العنصر البشري من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل ، و الحفاظ على مقـومات العنصر المادي المتمثل في المنشآت و ما يحتويه من أجهزة و معدات .

يأتي ذلك بمناسبة احتفال وزارة البترول  باليوم السنوي للسلامة و الصحة المهنية تحت عنوان (عهد جديد للسلامة و الصحة المهنية – HSE New ERA).

ندوة السلامة والصحة المهنية بالعباسية

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى