أخبار البترول

“إيثيدكو” الراعي البلاتيني لمعرض إيجي بلاست 2024

"وزيرة البيئة " تشيد بجناح إيثيدكو المتميز بالمعرض و دورها في الحفاظ علي البيئة

تشارك (إيثيدكو) الشركة المصرية لإنتاج الايثيلين ومشتقاته بواحد من أهم وأكبر الاجنحة المشاركة فى معرض إيجي بلاست 2024 باعتبارها الراعى البلاتيني للحدث فى واحدة من أهم الفعاليات الاقتصادية فى مجال صناعة البلاستيك والبتروكيماويات وفى واحد من أكبر المعارض التى تخدم أسواق الشرق الأوسط وشمال  افريقيا .

و شهد جناح إيثيدكو اقبالا واسعا من جمهور الزائرين والمشاركين  والمسؤولين الذين شاركوا فى افتتاح المعرض حيث قامت  الدكتورة ياسمين فؤاد وزيره البيئة بزيارة جناح ايثيدكو مشيدة بالجناح وتنظيمه ومحتوياته.  كما اشادت بدور ايثيدكو المتميز  في الحفاظ علي البيئة .

وحرص الكيميائى هشام رياض رئيس الشركة و قياداتها والمسئولين والمعنيين فى ادارات التسويق والمبيعات بالتواجد فى جناح الشركة واستقبال الزائرين ومناقشتهم والرد على استفساراتهم  .

و اعرب الزائرون لجناح ايثيدكو عن اعجابهم بالجناح وما تضمنه من مطبوعات وكتيبات تلقى الضوء على منتجات الشركه واعربوا عن اعجابهم بالفيلم التسجيلي الذى تم عرضه على شاشه ضخمة  بجناح الشركة ويتناول تاريخ ايثيدكو ومنتجاتها وانجازاتها ومشروعاتها ودورها فى تنمية المجتمعات  المحيطة بها انطلاقا من مسؤولياتها المجتمعية .

و أشار رئيس الشركة الكيميائى هشام رياض  ان مشاركة إيثيدكو فى هذا المعرض باستمرار ياتى من كونه اداه تسويقيه مهمة  لطرح وتسويق منتجاتنا والتعريف بها وفتح اسواق جديده وتدعيم علاقاتنا مع عملائنا الحاليين  والتعرف على عملائنا المحتملين والتواصل المباشر بهذا التجمع الكبير والهام .

و يضم معرض ايجى بلاست فى دورته العاشرة ٣٦٠ شركة من١٢دولة ويستقطب الاف الزائرين من المتخصصين والمهتمين والزائرين وكبرى الشركات العالميه فى هذا المجال ويقام  على مساحه٣٠ألف متر مربع بمركز مصر للمعارض الدوليه ويضم القطاعات المشاركه بالمعرض منتجى المنتجات الوسيطة والنهائيهً للبلاستيك والمواد الخام والبتروكيماويات واللدائن .

 

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لوزارة البترول والثروة المعدنية

 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى