أخبار البترولايجبس2024إيجبس

إيجبس : ” وينترشال ديا ” الألمانية تشارك بمعرض إيجبس 2024

الشركة تعد من أكبر منتجي النفط و الغاز الطبيعي في ألمانيا

أعلنت الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للطاقة ” إيجبس ” في بيانٍ لها ، أن شركة ”وينترشال ديا ” الألمانية  ستشارك  في معرض و مؤتمر EGYPS 2024 .

و جاء نص البيان كالتالي :

نحن فخورون بالترحيب Wintershall Dea في معرض و مؤتمر EGYPS 2024  لاستكشاف وإنتاج ونقل الغاز والنفط هو العمل الأساسي في وينترشال ديا.  حيث سيعرضون خبراتهم في المساهمة في الطاقة بأسعار معقولة ومنخفضة الكربون للاقتصادات والمجتمعات التي يخدمونها .

ويذكر ان شركة وينترشال ديا، شركة ألمانية للتنقيب وإنتاج النفط والغاز الطبيعي. تأسست الشركة باندماج شركتي فنترس‌هال وديا الألمانيتين في 2019 ويصل إنتاجها إلى 575.000 برميل نفط مكافئ يومياً.

كان المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية قد أكد على أن تحول مؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس ” بداية من الدورة القادمة عام 2024 إلى مؤتمر مصر الدولي للطاقة ليشمل التحول الطاقي و تقنيات التقاط و تخزين الكربون و الطاقة الخضراء مما يجعله ذي ثقل أكبر و يجعله مواكباً للتغيرات التي تشهدها صناعة الطاقة عالمياً و تكامل جهاتها في تنويع مصادر الإمدادات و أن ذلك كله يأتي استثماراً للنجاحات التي تحققت منذ انطلاق  دورات مؤتمر إيجبس .

جدير بالذكر أن معرض و مؤتمر مصر الدولي للطاقة إيجبس (EGYPS) هو معرض و مؤتمر رائد في مجال النفط و الغاز و الطاقة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، و يقام سنوياً في القاهرة ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للطاقة

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى