أخبار البترولايجبس2023إيجبس

” إيجبس 2024 “ : تمديد موعد إغلاق المشاركة بمسابقة Shell NXplorers

استمرار تلقي مشاركات المتسابقين حتي الخامس من يناير القادم

أعلنت الصفحة الرسمية لمؤتمر و معرض مصر الدولي للطاقة ” إيجبس” 2024  في بيانٍ لها عن تمديد الموعد النهائي للمشاركة مسابقة Shell NXplorers  ضمن برنامج مصر للمحترفين الشباب الي يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 .

 

و جاء البيان كالتالي :

الشباب الطموحين في قطاع الطاقة. تم تمديد الموعد النهائي لمسابقة NXPlorers كجزء من برنامج المهنيين الشباب إلى يوم الجمعة 5 يناير 2024.

باستخدام منهجيات التفكير المعقدة والأدوات والمهارات الإبداعية لحل المشكلات، مطلوب من المشاركين تقديم حلول مستدامة تعالج استدامة الطاقة والانتقال تغطي أهمية التكنولوجيا والهندسة في القطاع بما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة واستراتيجية مصر 2030 لخلق مستقبل أكثر استدامة.

يجب على المشاركين اختيار مشروع يمكن أن يساعد في تسريع تنفيذ أهداف الأمم المتحدة في مصر بما يتوافق مع رؤية مصر 2030، يجب أن يكون المشروع يتبع أنواع التفكير NXthinking وإبراز الرحلة من استكشاف المشاكل، وخلق السيناريوهات إلى إحداث تغيير حقيقي من خلال الحل المستدام.

جدير بالذكر أن  الصفحة الرسمية لمؤتمر و معرض مصر الدولي للطاقة ” إيجبس ” ، قد أعلنت أن لجنة التحكيم تختار ستة إدخالات في القائمة المختصرة لكل فئة تتم دعوتها لإجراء مقابلات وجهًا لوجه ، و بعد الانتهاء من المقابلات ، تجري لجنة التحكيم جولة نهائية من التقييمات لاختيار أربعة متسابقين نهائيين لكل فئة .

 

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للطاقة ” إيجبس”

 

 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى