أخبار البترول

انعقاد الجمعية العامة لشركة ” تنمية للبترول “

انعقدت الجمعية العامة العادية لشركة “تنمية للبترول” لمناقشة نتائج الأعمال عن العام 2021 ، بحضور الجيولوجي علاء البطل الرئيس التنفيذي  للهيئة العامة للبترول و نُوابه ، و الدكتور نائل درويش رئيس شركة جنوب الوادي القابضة للبترول.

و استعرض المهندس أحمد بهجت رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب نشاط الشركة خلال عام 2021 و ما تضمَّنه من تحقيق زيادة في أرباح الشركة بنسبة ٥٠٪؜ عن العام السابق في ظل التحديات التي واجهت الشركة.

و أوضح  ” بهجت ” أن الشركة نجحت في التعاقد مع شركة الحفر المصرية على تشغيل جهاز الحفر تنمية -١ بحقول شركة خالدة و من المتوقع بدء العمل شهر مايو القادم.

كما أكَّد بهجت بأنه في إطار سياسة قطاع البترول بالتكامل بين كياناته فقد شهدت أعمال الشركة عام 2021 تعظيم أصولها من خلال تصنيع مُعدات بورش شركة بتروجت بقيمة تتجاوز 25 مليون جنية و دخول تلك المعدات الخدمة بالمواقع البترولية المختلفة.

و وجَّه بهجت الشكر للمهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية على دعمه الدائم للشركة و للرئيس التنفيذى  و للهيئة العامة للبترول الساده المساهمين على دعمهم الدائم لشركة تنمية من أجل مضاعفة حجم أعمال الشركة.

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة تنمية للبترول 

انعقاد أعمال الجمعية العامة لشركة " تنمية للبترول "
انعقاد أعمال الجمعية العامة لشركة ” تنمية للبترول “
تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى