أخبار بتروتريد

“بتروتريد” تنظم قافلة طبية للعاملين وأسرهم

نظمت شركتي بتروتريد و أسيوط لتكرير البترول قافلة طبية بالتعاون مع مستشفيات دارالفؤاد استهدفت توقيع الكشف الطبي على العاملين وأسرهم في إطار تنسيق الجهود بين شركات قطاع البترول المصري لما يعود بالنفع على العاملين .

حيث قامت الإدارة الطبية بشركة ” بتروتريد ” برئاسة المحاسب أكرم مصطفي بالتنسيق المشترك مع الدكتور أحمدبدرى مدير عام الإدارة الطبية بشركة أسيوط لتكرير البترول و إدارة مستشفيات دارالفؤاد لتنظيم القافلة الطبية للكشف المجاني علي العاملين و أسرهم بمقر شركة أسيوط لتكرير البترول من خلال العيادات التخصصية للقافلة .

استمرت أعمال القافلة الطبية على مدار يومي الأحد والأثنين 28 و 29 ابريل الجاري ، و ضمت القافلة التخصصات الطبية : الجهاز الهضمي و المناظير و الباطنة العامة و الجراحة العامة و العمود الفقري و جراحة المخ و الأعصاب و القلب و المسالك البولية و جراحة العظام .

يأتي تنظيم تلك القوافل الطبية و العلاجية المتنوعة ضمن استراتيجية وزارة البترول للحفاظ على علي الموارد البشرية ، و تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للعاملين و أسرهم على أيدي نخبة من الأطباء الاستشاريين و الأطقم الطبية بها في مختلف التخصصات .

وأثني العاملون علي الجهود المبذولة في تطبيق و تنفيذ القافلة و حرص الشركة علي توفير رعاية صحية لهم و لأسرهم دون معاناة أو مشقة سفر .

بتروتريد تنظم قافلة طبية للكشف علي العاملين وأسرهم

بتروتريد تنظم قافلة طبية للكشف علي العاملين وأسرهم

بتروتريد تنظم قافلة طبية للكشف علي العاملين وأسرهم

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى