أخبار البترولمنتدى مصر للتعدين

“بتروجت” .. الراعي الذهبي لمنتدي مصر للتعدين 2023

أعلنت الصفحة الرسمية ل “ منتدي مصر للتعدين ”  أن شركة المشروعات البترولية و الاستشارات الفنية “بتروجت ”  الراعي الذهبي للمنتدى في نسخته الثانية في يوليو 2023 .

شركة بتروجت 

شركة المشروعات البترولية و الاستشارات الفنية “بتروجت”  إحدى شركات قطاع البترول المصري و التي تأسست عام ١٩٧٥ كشركة مساهمة مصرية .

تعد بتروجت الذراع التنفيذي لقطاع البترول المصري داخل و خارج مصر  من خلال تبنيها سياسة جديدة لتنفيذ رؤية وزارة البترول الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة للقطاع بشكل خاص و بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة 2030 بشكل عام .

تتضمن خطة أعمال بتروجت تطبيق برامج و آليات عمل باستخدام أحدث التكنولوجيات العالمية لتحقيق أفضل مستويات الأداء في المشروعات التي تتولى تنفيذها .

كانت وزارة البترول و الثروة المعدنية، قد أعلنت مطلع الشهر الجاري فى بيان لها عن انطلاق فعاليات النسخة الثانية من منتدى مصر للتعدين 2023 برئاسة المهندس طارق المُلا  وزير البترول و الثروة المعدنية  خلال الفترة من  18 يوليو 2023 على مدار يومين بمشاركة نحو أكثر من 50 دولة، و 50 متحدثاً من جميع أنحاء العالم في ظل سعي مصر ليصبح قطاع التعدين داعم مهم للاقتصاد المصري، ورافد رئيسي للدخل القومي

منتدى مصر للتعدين يُعد حدثاً رائداً في مجال التعدين بمشاركة جمع مميز من شركات التعدين المحلية الدولية و المستثمرين الذين يتطلعون إلى القيام بأعمال تجارية في مصر و شمال إفريقيا و فرصة قيمة لتجمع الخبرات و تعزيز التعاون في صناعة التعدين. بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة و تطوير صناعة التعدين ، و يعزز صورة مصر كوجهة استثمارية مهمة في هذا القطاع الحيوي .

 

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمنتدي مصر للتعدين 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى