أخبار البترول

” إيجبس 2023 “ .. تمديد موعد إغلاق المشاركات في جوائز الطاقة

إعلان أسماء الفائزين بالجوائز يوم 15 فبراير القادم

أعلنت الصفحة الرسمية لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول ” إيجبس ” في بيانٍ لها ، أنه تقرر تمديد موعد إغلاق المشاركات فى جوائز الطاقة في مصر  “ إيجبس 2023 ” بناء على طلب الكثيرين.

و جاء المنشور كالتالي :

هناك الآن المزيد من الوقت لتقديم مشاركاتك لجوائز صناعة مصر 2023 ، لذا و بسبب الطلب الشعبي مددنا الموعد النهائي ليوم الخميس 20 أكتوبر 2022.

و نوهت الصفحة إلى أن جوائز مصر للاستدامة العالمية في الطاقة بمشاريع ESG و CSR و HSE من جميع أنحاء العالم عبر خمس فئات رئيسية.

الجوائز مفتوحة لشركات النفط و الغاز الوطنية و الدولية و قطاع الطاقة الأوسع نطاقاً ، و مقاولي EPC ، و مقدمي الخدمات ، و مصنعات OEM ، و مقدمي التكنولوجيا و الحلول أو أي شركات أخرى لديها مشاريع جديرة بالذكر ESG ، و المسؤولية الاجتماعية ، و مشاريع HSE.

جدير بالذكر أن  الصفحة الرسمية لمؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس ” ، قد أعلنت الشهر الماضي أن لجنة التحكيم تختار ستة إدخالات في القائمة المختصرة لكل فئة تتم دعوتها لإجراء مقابلات وجهًا لوجه ، و بعد الانتهاء من المقابلات ، تجري لجنة التحكيم جولة نهائية من التقييمات لاختيار أربعة متسابقين نهائيين لكل فئة.

كما سيتم الإعلان عن فائز واحد و مستلم واحد موصى به للغاية لكل فئة يوم الأربعاء 15 فبراير 2023 في حفل توزيع جوائز المساواة العالمية في الطاقة EGYPS 2023.

جوائز الطاقة في مصر  “ إيجبس 2023 "
جوائز الطاقة في مصر  “ إيجبس 2023 “

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس “

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى