أخبار البترول

“رئيس أتحاد عمال مصر” يتفقد عدد من شركات البترول بالإسكندرية

الجولة تهدف للتواصل مع العاملين والاستماع لمتطلباتهم

قام محمد جبران  رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر و رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول بجولة تفقدية ميدانية لعدد من شركات البترول بمحافظة الإسكندرية .

استهلها، بزيارة شركة البتروكيماويات المصرية ، حيث التقى الكيميائي احمد موقع، رئيس الشركة و قيادات التنفيذية  و مديرى العموم بالشركة  و بحضور حسن ابو الفضل رئيس اللجنة النقابية .
و استعرض رئيس الشركة فيلم تسجيلى، عن نشاط الشركة وخطة تطوريها المستهدفة، تلى ذلك جولة تفقدية لمواقع العمل داخل الشركة للقاء العاملين والتعرف على نشاطها على أرض الواقع.
واكد محمد جبران، ان القطاع العام هو الذراع الاساسي، والمحرك لقطاع البترول وهو الذي يتحمل اعباء كثيرة سواء شركات التسويق والتكرير و النقل و الإنتاج التي كانت تواصل العمل ليل نهارا في وقت الأزمات، مشيدا بحجم التعاون بين شركة البتروكيماويات، والنقابة العامة للعاملين للبترول.

 

و استكمل الجولة بزيارة لشركثي اموك للزيوت المعدنية و العامرية للبترول،كان فى استقبالة المهندس عمرو لطفى رئيس شركة اموك للزيوت المعدنية ، و المهندس حسام شوقي رئيس شركة العامرية للبترول وعقد خلال الجوله لقاء مع رئيسي الشركتين و عدد من العاملين .

وتهدف الجولة التي اجراها رئيس اتحاد عمال مصر، لشركات البترول بالاسكندريه، التواصل مع العاملين والاستماع لمتطلباتهم. وتناولت الزيارات لقاء حواري مع العاملين للاطمئنان على أحوالهم، وحرص “جبران” على الاستماع إلى آرائهم، وحثُّهم على ضرورة تكثيف العمل خلال هذه الفترة، ولا سيّما في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم، مطالبا العاملين بمضاعفة العمل و زيادة الانتاج .

وأعرب “جبران ” عن سعادته. بالزيارة وحسن الاستقبال  داخل شركات البترول ، التي تضم خطوط إنتاج متنوعة ومختلفة، مشيدًا بالمجهود الملحوظ من الادارة والعاملين، لرفع كفاءة وحجم الانتاج بالشركات .

وقدم رئيس عمال مصر، الشكر لرؤساء شركات البترول التي قام بزيارتها وجميع العاملين مشيدا بحجم التطوير التى تشهده شركات القطاع خلال الفترة الماضية من انتاج وفتح مجالات تسويقية جديدة.

واشاد المهندس عمرو لطفى بالدور الفعال الذى يقوم به اتحاد عمال مصر ونقابة البترول، لتوفير حياه كريمة لجميع للعاملين والسعى الدائم والتواجد المستمر بين العمال.

و اكد المهندس حسام شوقى، رئيس مجلس ادارة  العامرية للبترول، أن نقابة العاملين بالبترول جزء لا يتجزأ من منظومة العمل البترولى، موضحا أن النقابة تقوم بدور هام  فى تقديم خدمات للعاملين بالقطاع مشيدا بالجهود المبذولة لخدمة العاملين، وتطوير المنظومة العمالية من خلال تدريب وتثقيف العمال.

وفى نفس السياق قام جبران رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر و رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول والمجلس التنفيذي للنقابة بافتتاح مقر واستراحة نقابة البترول بالإسكندرية بعد تجديد المقر وذلك لتقديم خدمة أفضل للنقابيين و العاملين بقطاع البترول .

رافق جبران في جولته وفدا من أعضاء مجلسه التنفيذي، عباس صابر امين صندوق نقابة البترول، عايدة محى الدين نائب الرئيس ، حسام فاروق نائب رئيس النقابة، احمد مبارك نائب رئيس نقابة البترول، سعيد زكريا نائب رئيس النقابة، محسن جبر امين عام مساعد النقابة،  اشرف المحروقي عضو المكتب التنفيذى، احمد الجوهرى امين شباب النقابة ،عبدالله مشهور امين العلاقات العامة بالنقابة،  محمد صلاح امين التثقيف و التدريب ، علاء ذكى امين الإسكان،  محمد يسري امين العضوية ، صبرى عبد العزيز امين الشئون الطبية .

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للنقابة العامة للعاملين بالبترول

 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى