أخبار البترول

شمال البحرية للبترول ” نوربيتكو “ تحتفل بعيدها السنوي الثامن عشر

نظَّمت شركة شمال البحرية للبترول ” نوربيتكو ”  الاحتفال السنوي بعيد الشركة الثامن عشر ، و كذلك تكريم العامل المثالي للشركة بالقاهرة و الحقول و تكريم النماذج الناجحة التي تميزت خلال العام الحالي و الحاصلين على الشهادات العليا .

و ذلك برعاية  المهندس  أشرف عبد الجواد  رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب و المهندس أشرف جاد الكريم المدير العام و العضو المنتدب  و بحضور المهندس  سمير زايد مساعد رئيس الشركة للعمليات و عضو مجلس الإدارة و المهندس محمد أبو السعود  مدير الحقول بالشركة .

تم تنظيم هذا الحفل بحقول الشركة و بحضور  مديرو الحقول و مديرو العموم و اللجنة النقابية بالشركة و العاملون المثاليون من كافة إدارات الشركة و العاملون بالحقول من خلال إدارة العلاقات العامة تحت إشراف المحاسب أحمد عاطف مدير عام الشئون الإدارية .

و عبر المهندس أشرف عبد الجواد عن سعادته لمشاركته في الاحتفال بهذه الأجواء الأسرية، و أكد حرصه على تنظيم هذا الحفل بحقول الشركة بين أبناء الحقول ( الجيش الأزرق ) من نفخر و نعتز بهم ، لمشاركتهم هذه اللحظات الرائعة من خلال تكريم تلك  النماذج الشابة التي تميزت و أضافت خبرات جديدة للشركة و كان لها أثراً مباشراً على أداء الشركة و إنتاجها .

كما  أشاد بأداء الشركة و العاملون بها خلال الفترة السابقة مما أدى إلى رفع معدل الإنتاج حتى وصل إلى ما يقارب الـ 14000 برميل  ، و قد أشادت وزارة البترول و الثروة المعدنية بنتائج شركة نوربيتكو و تطور العمل بها .

و قدم “جاد الكريم” التهنئة لجميع  الزملاء المكرمين و وجه لهم رسالة شكر و تحفيز لبذل المزيد من الجهود لتحسين الأداء أكثر و أكثر .

كما عبر عن سعادته لحضوره هذا الحفل وهذا التكريم لهذه العناصر المشرفة هذا الحفل الذي تم تنظيمه بشكل رائع بأقل الإمكانيات الممكنة .

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للنقابة العامة للعاملين بالبترول

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى