أخبار البترول

” شيفرون “ و ” بتروسيف “ يبحثان سُبل تعزيز التعاون المشترك

بحث وفد من شركة شيفرون العالمية مع شركة الخدمات البترولية للسلامة و البيئة “بتروسيف” سُبل تعزيز التعاون بين الجانبين ، و ذلك في ضوء توسع الشركة العالمية في عملية البحث و الاستكشاف و الإنتاج في مصر خلال الفترة المقبلة .

و قدَّم مسئولو  شركة بتروسيف ، عرضاً حول إمكانيات الشركة في تقديم خدمات الدراسات و الاستشارات الخاصة بالسلامة و الصحة المهنية و حماية البيئة و أعمال مكافحة التلوث البحري و النهري .

و ذلك بالإضافة إلى إمكانيات الشركة المتميزة في تصميم و تنفيذ الأعمال الهندسية الخاصة بتأمين بيئة العمل في المواقع البترولية ، مع تقديم خدمات تدريب العاملين في أحدث برامج الصحة المهنية و حماية البيئة .

و قد تم التأكيد على أن شركة بتروسيف أصبحت أداة هامة من أدوات قطاع البترول المصري لتطوير منظومة السلامة و الصحة المهنية و حماية البيئة لكل شركات القطاع، و الشركات الخاصة الأخرى في جميع قطاعات الدولة .

و قد قام وفد شركة شيفرون العالمية بزيارة إلى مركز مكافحة التلوث البحري لشركة بتروسيف في مدينة الإسكندرية ،حيث تعرف الوفد على إمكانيات و آليات عمل المركز .

و يستخدم المركز أحدث مُعدات مكافحة التلوث البحري من كواشط استرجاع الزيت و الحواجز المطاطية و طلمبات السحب و الطرد ، حيث أشاد الوفد بالمهنية المتميزة لجميع العاملين في المركز .

و يذكر أن شركة بتروسيف كانت قد شاركت في مناورة مصر المحروسة 18 بعمل التجربة الوهمية مصر المحروسة 18 لمحاكاة مكافحة حادث تلوث بترولي من المستوى الثاني بمدينة الغردقة و ذلك في إطار الاهتمام بالمحافظة على البيئة و الموارد الطبيعية بمصر ، و ذلك طبقاً لأهداف برنامج التنمية المستدامة  .

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بتروسيف 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى