أخبار البترولمنتدى مصر للتعدين

” PAS ” تشارك في جلسة تعزيز التنقيب عن المعادن

ضمن فعاليات اليوم الثاني لـ “ منتدى مصر للتعدين ”

شاركت شركة ” خدمات البترول الجوية – PAS ” خلال فعاليات اليوم الثاني لـ “ منتدى مصر للتعدين ” في حلقة نقاشية عن تعزيز التنقيب عن المعادن بالمسح الجيوفيزيقي الجوي ، بمشاركة شركتي ” Geotech و Expert “.

و ضمت حلقة النقاش بجلسة ” تعزيز استكشاف المعادن مع المسح الجيوفيزيائي ” خبراء الجيوفيزياء كلاً من : هاني حسین مساعد رئيس شركة خدمات البترول الجوية للتكنولوجيا ، و کارل کوان كبير علماء الجيوفيزياء في Geotech ، و مالكولم موریتون المدير الإقليمي و خبير الجيوفيزياء بشركة Expert ، و كريس بارجمان مدير الاستكشاف في شركة لوتس جولد الكندية (مشرف الجلسة).

و ركزت جلسة النقاش على أهمية المسح الجيوفيزيائي في استكشاف المعادن مع تسليط الضوء على دورها في التغلب على التحديات و تحسين معدلات نجاح الاستكشاف ، و اكتسب الحاضرون رؤى ثاقبة حول أحدث التطورات في تكنولوجيا المسح الجيوفيزيائي و الاتجاهات ، مما قدم قيمةً معرفية لتحقيق أقصى استفادة من جهود استكشاف المعادن.

و تشارك شركة ” خدمات البترول الجوية – PAS ” كراعي برونزي بفعاليات النسخة الثانية لـ “ منتدى مصر للتعدين ” ، التي انطلقت أمس الثلاثاء.

جدير بالذكر ان  المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية قد قام بالأمس بزيارة جناح شركة خدمات البترول الجوية بالمنتدى ، برفقة السيد بندر الخُريف وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي  وعدد من كبار المسئولين ، و كان في استقبالهم اللواء إيهاب عبد المقصود رئيس مجلس إدارة شركة ” خدمات البترول الجوية – PAS.

جانب من الجلسة
جانب من الجلسة

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة خدمات البترول الجوية ” PAS “

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى