أخبار البترول

قيادات ” سيدبك ” يتفقدون سير العمل بالشركة أول أيام العيد

رئيس سيدبك يدعو العاملين لمشاركة أفكارهم لتطوير الإنتاج وتحسين بيئة العمل

قام المهندس محمد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة سيدي كرير للبتروكيماويات ” سيدبك ” بجولة تفقدية يرافقه عدداً من قيادات الشركة لتقديم التهنئة و مشاركة العاملين الاحتفال بأول ايام عيد الفطر المبارك و تهنئتهم بقرب عيد العمال.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزارة البترول و الثروة المعدنية و الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات بالمتابعة المستمرة للعمل و التواجد في المواقع الإنتاجية لتوفير كافة التسهيلات اللازمة و التواصل الدائم مع العاملين.

و خلال الجولة ؛ أعرب ” إبراهيم ” عن تقديره لجهود العاملين المتميز من أجل تحقيق الأهداف المنشودة و الاطمئنان علي سير العمل و العملية الإنتاجية في ظل الالتزام بإجراءات السلامة.

كما أكد رئيس ” سيدبك ” على أن الإنجازات و النجاحات التي حققتها الشركة عبر تاريخها الذي يمتد لأكثر من ٢٥ عاماً من خلال سواعد أبنائها الذين يواصلون العمل ليلاً و نهاراً لإيمانهم بأن العمل هو الطريق الأوحد لتحقيق الإنجازات و التنمية و حثهم علي بذل المزيد من الجهد و العطاء المستمر ، داعياً كل العاملين إلى الإقبال على مشاركة أفكارهم و مقترحاتهم الخاصة بتطوير العملية الإنتاجية و تحسين بيئة العمل بما يحقق المزبد من النجاحات و الازدهار و الاستقرار .

و من جانبهم أعرب العاملين بالشركة عن سعادتهم و امتنانهم بتواجد رئيس و قيادات الشركة بينهم خلال أول أيام عيد الفطر.

و في ختام الزيارة الميدانية حرص رئيس سيدبك و القيادات و جميع العاملين بتقديم رسالة تهنئة للمهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية بمناسبة عيد الفطر المبارك ، و تقديم الشكر و العرفان علي دعمه المقدم للشركة في كافة المجالات والتى ساهمت بشكل أساسي في تحقيق الشركة لكل تلك الإنجازات والنجاحات.

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى