أخبار البترول

نقابة البترول تعقد ندوة عن مؤتمر تغيير المناخ و الحفاظ علي البيئة

عقدت النقابة العامة للعاملين بالبترول ندوة تثقيفية عن مؤتمر تغيير المناخ و الحفاظ علي البيئة و ذلك برئاسة  محمد جبران  رئيس النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول ورئيس إتحاد نقابات عمال مصر  ‏و تحت إشراف و تنظيم  عايده محيي الدين نائب رئيس النقابة العامة لشئون المرأة .

تأتي الندوة في إطار تكاتف جهود المثلث الذهبي الذي يضم القطاع الحكومي و شركات القطاع الخاص و المجتمع المدني  لرفع الوعي البيئي  و تزامناً مع قرب بدء مؤتمر المناخ cop 27 و تماشياً مع المبادرة الرئاسية ” اتحضر للأخضر” .

و ذلك بحضور  راندة صبره نائب رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية ” إيجاس ” للشئون الإدارية و بحضور ممثلات عن جميع الشركات و أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة العامة للبترول .

من جانبه أشاد ” جبران “ بفكرة الندوة و محتواها لأنها تناقش قضيه من أهم  القضايا المعاصرة و هي تغيير المناخ و المؤتمر المزمع عقده في مصر “ COP 27  ” الشهر القادم  و أثنت راندة صبره في كلمتها  بتنظيم الندوة و الترتيبات و حثت علي إقامة مثل هذه الندوات في شركات القطاع ثم قدم المهندس عمر الديب عرضاً تناول فيه مبادرة ” شجَّرها “ وتحدث عن تغيير المناخ و طرق الحفاظ علي البيئة .

ندوة تغير المناخ بالنقابة العامة للبترول
ندوة تغير المناخ بالنقابة العامة للبترول

     مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للنقابة العامة للبترول

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى