بطولة الشركات

” 4 ميداليات لفرق البترول ” ببطولة الشركات اليوم

واصلت فرق شركات قطاع البترول تحقيق الميداليات و الكؤوس بمنافسات النسخة رقم 56 من بطولة الجمهورية الشركات المقامة بمدينة بورسعيد.

و حققت فرق شركات القطاع 4 ميداليات مختلفة (فضية و 3 ميداليات برونزية) في منافسات الجوالة و كمال الأجسام و الهوكي.

و جاءت النتائج كالتالي:

كمال الأجسام 

• نجح فريق شركة ” السويس لتصنيع البترول ” لكمال الأجسام 40 عام في الحصول على الميدالية الفضية و كأس المركز الثاني بمسابقة كمال الأجسام ببطولة الشركات لهذا العام.

• نجح فريق شركة ” الإسكندرية للبترول ” لكمال الأجسام فوق 40 عام وزن 85 كيلو في الحصول على الميدالية البرونزية و كأس المركز الثالث بمسابقة كمال الأجسام ببطولة الشركات لهذا العام.

لاعب كمال الأجسام بشركة الإسكندريه للبترول
لاعب كمال الأجسام بشركة الإسكندريه للبترول

الهوكي

حقق فريق شركة ” السويس لتصنيع البترول ” الميدالية البرونزية و كأس المركز الثالث بمسابقة الهوكي رواد بمسابقة الهوكي ببطولة الشركات لهذا العام.

الجوالة

• نجح فريق عشيرة الجوالة بشركة ” الإسكندرية للبترول ” في الحصول على الميدالية البرونزية و كأس المركز الثالث بمسابقة الجوالة ببطولة الشركات لهذا العام.

و تشكيل فريق عشيرة الجوالة بشركة الإسكندريه للبترول هو:

قائد فريق عشيرة الجوالة /  مجدي عجمي

قائد معسكر عشيرة الجوالة / الدكتور صلاح عبد القادر.

قائد الأرض / ياسر حسين

و الجوالة هي مرحلة من مراحل الأنشطة الكشفية و التي تاسست في عام 1918 ، و الجوال هو أحد أفراد العشيرة ، و الرهط تعني مجموعة من الجوالين الذين يتراوح عددهم من أربعة إلى ثمانية أفراد ، و رائد الرهط هو الجوال الذي تسند إليه مسئولية إدارة الرهط و يتم ترشيحه من قبل أعضاء الرهط ، أما العشـــيرة فهي المجموعة المكونة من رهطين إلى أربعة أرهط ، و رائــد أول عشــيرة هو الجوال الذي تسند إليه مسئولية ريادة العشيرة ، و قائــد العشـــيرة هو الشخص الحاصل على تأهيل كشفي مناسب و المعين من المسئولين بالهيئة التي تتبع لها العشيرة ، وتستشيره العشيرة ، ويصادق على خططها وبرامجها ، أما مساعد قائد العشيرة هو الشخص الحاصل على تأهيل كشفي مناسب يقوم بمساعدة قائد العشيرة في إبداء المشورة و المشاركة في إدارة العشيرة و الإشراف على تنفيذ برامجها.

فريق عشيرة الجوالة بشركه الإسكندريه للبترول
فريق عشيرة الجوالة بشركه الإسكندريه للبترول

و تواصل ” بترونيوز ” تغطيتها الشاملة لمباريات فرق شركات البترول ببطولة الجمهورية للشركات الـ 56 المقامة حالياً بمدينة بورسعيد.

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى