عملاء بتروتريد

” الأهلي فون كاش ” .. إحدى وسائل التحصيل الإلكتروني لـ ” بتروتريد الرقمية “

الخدمة تُتيح سداد الفواتير و تسجيل القراءات للعُملاء

تستهدف وزارة البترول و الثروة المعدنية التوسع في تطبيق الوسائل والأساليب الرقمية المتطورة في تقديم الخدمات لعملاء الغاز الطبيعي تيسيراً عليهم  في أداء المعاملات الخاصة بفواتير الاستهلاك الشهري و ذلك في إطار برنامج مشروع تطوير و تحديث قطاع البترول الجاري تنفيذه حالياً .

و تحرص شركة بتروتريد علي تنوع خدماتها تيسيراً على عملائها من أجل راحتهم و توفيراً لوقتهم  و تشجيعهم  و حثهم على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية الحديثة وذلك ضمن خطة مشروع ” بتروتريد الرقمية ” الذي تقوم به الشركة  .

و أتاحت بتروتريد خدمة سداد فواتير الغاز من خلال البنك الأهلي المصري NBE فون كاش ، وهي خدمة إلكترونية تُمكِّن العملاء من الدفع إلكترونياً من خلال الهاتف المحمول دون الحاجة إلى كارت دفع أو التوجُّه  فروع الشركة حيث يستطيع العميل الاستعلام عن فاتورته برقم الاشتراك المُدون على الفواتير السابقة، ومن ثمّ سيظهر على الموقع المبلغ المطلوب ليقوم العميل  بسداد الفاتورة من خلال رصيده بالمحفظة الإلكترونية  بسهولة ويسر بينما هو في بيته أو أي مكان .

تطبيق منظومة مُتطورة في مجال تحصيل فواتير الغاز

نجحت شركة بتروتريد في إنجاز خطوات كبيرة  في تطبيق منظومة متطورة في مجال تحصيل فواتير الاستهلاك الشهري للغاز الطبيعي و توسعت في شبكة  منافذ التحصيل الإلكتروني  و وفرت الشركة 12 طريقة مختلفة  لسداد فواتير الغاز الطبيعي  إلكترونياً وهي :

1– فوري .

2– ممكن .

3 أمان .

4- مصاري .

5– خدماتي .

6– ضامن .

7 Bee .

8– محفظة فون كاش البنك الأهلي .

9– مكاتب البريد المصري .

10– فروع و ماكينات بنك مصر .

11– الموقع الإلكتروني لشركة بتروتريد .

12 – Bm wallet .

و تهدف الشركة  إلى تقديم خدمات سهلة وذات جودة عالية إلى عملائها، بخطى أكثر فعالية ومرونة، مما يضمن للمواطنين توفير الوقت والجهد والمال في آن واحد  .

هذا و تُواصل شركة بتروتريد جهودها الحثيثة في الارتقاء بمستوى الخدمات المُقدَّمة للعملاء و التيسير عليهم ضمن مشروع بتروتريد الرقمية .

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى