أخبار البترول

” إيجبس“ يُعلن مشاركته في معرض أديبك بدولة الامارات

"أديبك 2023" يعمل على توحيد جهود قطاع الطاقة نحو إزالة الكربون

أعلنت الصفحة الرسمية لمؤتمر و معرض مصر الدولي للطاقة  ”  إيجبس ” في معرض “ ، أن فريق عمل من  (  إيجبس ) يشارك في معرض أديبك 2023 بأبوظبي بدولة الامارات  .

و أوضح البيان أن فريق  (  إيجبس) سيتواجد في معرض أديبك 2023  في أبوظبي لفهم اهتماماتك في منظر الطاقة في الشرق الأوسط وأفريقيا والبحر المتوسط.

و دعي البيان للقاء الحضوري و تحديد موعد لاجتماع لاستكشاف كيف يمكنك أنت و علامتك التجارية التواصل استراتيجيًا مع أكثر من 35000 شخص مصري عبر زيارة الرابط الاتي  :  egypes.com/adipec  ،  لمواءمة تقويماتنا خلال ADIPEC   .

بصفتك مشارك في ADIPEC ، احرص على مقابلة فريق مصر وخطط مشاركتك للوصول إلى حلول خاصة بالمنطقة، قم بالأعمال التجارية وابق متقدمًا على منافسيك. تفتح مشاركتك في مصر 2024 فرصًا تجارية جديدة؛ من رؤى حول التحولات السياسية، وديناميات السوق، واتجاهات العرض والطلب التكنولوجي، وسبل الاستثمار والأهم من ذلك الوصول إلى مجتمع الطاقة الإقليمي.

و نوة البيان علي إبداء الاهتمام بالمشاركة قبل فوات الأوان – وان 90% من مساحة معرض “إيجبس ” 2024 نفدت بالفعل .

جدير بالذكر أن معرض و مؤتمر مصر الدولي للبترول ( EGYPS  ) هو معرض و مؤتمر رائد في مجال النفط و الغاز و الطاقة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، و يقام سنوياً في القاهرة ، تحت رعاية الرئيس    عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و  برئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية .

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية ل “إيجبس “

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى