أخبار البترول

“خدمات البترول الجوية” تحصل على جائزة من مؤسسة سلامة الطيران

رئيس الشركة يستقبل العاملين بإدارة السلامة عقب انتهاء فعاليات يوم السلامة

أعلنت شركة خدمات البترول الجوية  (PAS) إحدى شركات وزارة البترول و الثروة المعدنية، في بيان لها على صفحتها الرسمية حصولها  على جائزة مقدمة من مؤسسة سلامة الطيران تقديراً لشراكة ممتدة لأكثر من 30 عاما في تعزيز السلامة في مجال الطيران و يأتي ذلك في سياق فعاليات أسبوع أنشطة السلامة بالشركة .

وجدير بالذكر ان اللواء إيهاب عبد المقصود رئيس الشركة قد قام باستقبال العاملين بإدارة السلامة بمكتبه عقب انتهاء فعاليات يوم السلامة، دعماً لدور الإدارة و تشجيعاً لهم للقيام بالمزيد من الجهد لترسيخ مبدأ السلامة و تحقيق أهدافها.

كما قامت شركة “خدمات البترول الجوية – PAS ”بتنظيم ندوة عن السلامة و الصحة المهنية ، و ذلك بحضور اللواء إيهاب عبد المقصود رئيس الشركة و عدداً كبيراً من العاملين و ذلك ضمن فعاليات أسبوع أنشطة السلامة .

و ذلك تلبيةً لدعوة المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية لشركات قطاع البترول لإجراء مراجعة أداء لمنظومة السلامة بمواقع العمل و التأكيد على اتباع أفضل الممارسات فيما يخص إدارة المخاطر بمواقع العمل و آليات التعلم و التطور ، مع تعزيز مشاركة العاملين في التحسين المستمر لمنظومة السلامة .

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة خدمات البترول الجوية

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى