أخبار البترول

” سيدبك ” تنظم دورة للقيادات العليا في إدارة سلامة العمليات

الدورة في إطار استراتيجية وزارة البترول للتحديث و التطوير

نظمت شركة سيدى كرير للبتروكيماويات (سيدبك ) دورة للإدارة العليا في إدارة سلامة العمليات لرفع درجة الوعي وتعزيز ثقافة السلامة والحد من المخاطر لضمان سلامة الأفراد و البيئة والحفاظ على الأصول و تكوين الكوادر واستدامة الأعمال.

و تضمنت الدورة التي قام قطاع التدريب  بالشئون الإدارية  بتنظيمها وضع نظام لمراقبة مؤشرات الأداء والحفاظ على الأداء الآمن عن طريق التأكد من كفاءة وسائل الحماية الهندسية لمنع أى مخاطر قد تنتج عن العمليات الإنتاجية مع القيام بالتقييم المستمر للمخاطر التشغيلية.

و أوضح المهندس محمد إبراهيم رئيس الشركة أن الدورة تأتي في إطار استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية للتحديث والتطوير وتوجيهات الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات بالعمل المستمر على ترسيخ مبادئ و إنشاء إدارة سلامة العمليات وزيادة الوعي بها لدى كافة العاملين.

يذكر أن شركة سيدبك أول شركة مصرية تقوم بإنتاج الإيثيلين وهو المادة الرئيسية في صناعة البولي إيثيلين كما تقوم الشركة بسد احتياجات شركة البتروكيماويات المصرية من هذه المادة اللازمة لتصنيع منتجها الأساسي مادة PVC .

كما تقوم الشركة بإنتاج مادة البولي إيثيلين بنوعيها عالي الكثافة ومنخفض الكثافة الخطي بالإضافة إلى منتجي البيوتين و غاز البوتاجاز (LPG).

 

مصدر الخبر : بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول

 

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى